Tuesday 31 January 2017

520 ليفيس

تعليقات العملاء عن 520 المتطرفة تفتق جينز - تعثر الثقيلة بلدي أكبر غيظ الحيوانات الأليفة في أي زوج من السراويل هي عندما يأتي في الركبة ويبدو أن الذوق الخروج من الركبة إلى الكاحل (نسبة إلى النقطة التي جاءت في ل الركبة). ومع ذلك، أنا لست من محبي الجلد ضيق الجينز والتي لا تسمح لك أن تتنفس وتجعلك تشعر محصورة في الحركات اليومية (مثل المشي، والحصول على وقبالة الدراجة، الخ الخ). هكذا بدت هذه الجينز تفتق المتطرفة مثل مثاليا بالنسبة لي. ومع ذلك، فإنها تناسب شيء مثل تخيلت. هم أكثر نحولا من أزواج من 511s اشترى إيف على مر السنين. كما جاءت صعبة للغاية (مثل بقرة إخفاء صعبة) ومع خياطة التمزق. الذي هو غريب بالنسبة لي. وهم غير منقطع جدا في، ولكن كان يلبس خياطة في المنشعب والجيوب. لأن يشعر بها جلد البقر، يا حركة يشعر أكثر محجوب في هذه السراويل من أي زوج آخر من السراويل لقد المملوكة من أي وقت مضى. أنا على محمل الجد تقع تقريبا على وجهي في كل مرة أحصل على وقبالة بلدي الدراجة. شكوى أخرى، بناء على غسل الأولى التي خرج السوبر متجعد والمطلوب مني أن الحديد. على غسل الثاني خروجهم أقل قليلا متجعد، لذلك آمل مع مرور الوقت أنها ارتداء في. أعرف أن هناك نوعية الجينز مع نوبة أنا أبحث عن ولكن العلامات التجارية والخارجية ويكلف الدولار أعلى. كنت على أمل العثور على زوج مفضلة جديدة من الجينز ولكن تكن dissapointed بشدة. لا، أنا لا أوصي هذا المنتج. هذه الجينز هي بالفعل قطع كبيرة: شكل العظام، ولكن أكثر كبروا من شقيق الاستيلاء على الفخذ لها، و511. أنا أحب ارتداء 511s لكنها انتهت كونها صغيرة جدا في الفخذ والفخذ. ومع ذلك، ما زلت أحب أن ننظر صفعة لحمي. لذلك 520s عملت كبيرة بالنسبة لي. لدي الكثير من الغرفة في أعلى الفخذ والفخذ، وأنا لا يزال الحصول على عظيم على غرار ضئيلة الذي يناسب بلدي خزانة. كان ضيقا جدا على بلدي العجول، ولكن لدي العجول ضخمة لذلك هذا سوفت لا يكون الكثير من مشكلة لأحد آخر. ملاحظة ابدأ اكتب ملاحظات. أنا أحب هذه الجينز. أوصي هذا المنتج هذه الجينز هي سراويل الجينز الضيقة مثالية لنوع جسدي. ليفي 511s لديهم ارتفاع شديد الانخفاض بالنسبة لي، وإيسنت الساق نحيل جدا. لدينا 510S المحطة لحمي، ولكن ليست كل ما مريحة بالنسبة لي من خلال الفخذ. أيضا، ولست بحاجة للذهاب يصل حجم واحد ل510S و511s لأفضل مناسبا. هذه الجينز حل جميع هذه المشاكل. بلدي الحجم الحقيقي هو مريح. من خلال الفخذ انهم مرتاحون تماما دون أن يكون فضفاض، والساقين إلقاء نظرة نحيف كبير. كنت سوف الجينز مترهل تخشى أن تكون فضفاضة جدا في الجزء العلوي، ولكن لديهم ارتفاع العادي (وليس منخفض مثل 511s) وبخير لارتداء دون التراخي. لرجل الذي هو المتوسط ​​بدلا من لحمي، فمن الممكن حقا أن يكون الجينز مع نظرة نحيف كبير دون التخلي عن الراحة. ليفيس بعمل عظيم. أوصي هذا المنتج كان يريد دائما نظرة نحيف ولكن مزيج من نوبة 505. أنا لم التجربة مع الجينز. فقط أن نثق فقط 505S. ثم سمعت من 511s، أنها كانت جيدة للساقي ولكن استغرق الخصر لا الحصر ترتدي لكسر في الخصر ليجلس بشكل مريح وأيضا يريد الكاحل سكينر. وأخيرا قررت أن تفعل بعض البحوث وسمعت عن 520. وكانت هذه النمط الأول كان يبحث عنه. 505 الخصر مريحة والساقين لحمي، والسوبر نحيل في الكاحلين. انهم يشعرون انهم قد تناسب سبق لي نوع الجسم تماما، ويمكن الجلوس بسهولة إلى أسفل. على الرغم من أنني قد أحببت الخصر سميدجي أرق ولكن أنا متأكد بعد غسل، وسوف يتقلص وتناسب جسدي أفضل. وأود أن حتى تجربة شراء حجم أصغر ولكن أنا قلقة أنا لن تحصل على ساقي خارج، (من السهل الحصول على، وقليلا من الجهد للحصول على ساقك من ههه) أنا لا تخطط لغسل هذه الجينز في كثير من الأحيان، كما هو الحال مع أي من بلدي الجينز، لذلك لست قلقا حيال ذلك تقلص، ولكن في هذه اللحظة أنا حصلت على هذه الجينز شعر جديدة كبيرة. أوصي هذا المنتج بالنسبة لي هذه هي الجينز المثالي، وصالح هو كبير حجم الخصر بالتأكيد هو مجاني. 32 ث أشبه 34W. مهما كان السبب تمت زيارتها يفيس هذه الجينز لما يقرب من 10 أشهر، وبعد ذلك عندما سأنجح لهم انهم [ورنت] نفسه. غيروا الاسم من جمودا إلى تعثر الثقيلة والتي كما أتذكر ليست مظلمة كما جامدة، وأنها cheaped تماما من على البطاقة الخصر. كان الجلود والآن في تلك الورقة chinsy واحد (لماذا يفيس، whyyyyyyyy). بخلاف ذلك الجينز كبيرة من شأنه أن يعطي 5 نجوم، ولكن لم أكن مثل هذه التغييرات أوصي هذا استعراض productCustomer عن 520 تفتق جينز - المغلفة جامد هذا المنتج لم يعد متوفرا. متابعة التسوق في ليفيس. 520 تفتق جينز - المغلفة الصلبة الخصر من هذا جان هو المتضخم إلى أن ترتديه منخفضة ومترهل على الوركين. حمي على أسفل الساق، وذلك التناقص التدريجي لافتتاح المحطة فائقة لحمي. هذا الزوج من ليفيس الجينز هو جزء من برنامجنا الذي يقلل من المياه في عملية التشطيب. قدمت مع امتداد للراحة. أرجو أن أكون لا تؤتي ثمارها كما مبالغ فيها بشكل مفرط، ولكن بكل صدق هذه هي بلدي الزوج مفضلة جديدة من الجينز. أنسى ما هي المواد حصلت الألغام في ولكنه كان قاسية (متأكد من الذي يكون هادفة حتى لا شكوى)، لذلك لم تكن مريحة مثل بلدي الجينز أخرى، ولكن في الحقيقة كان من الأفضل النظر إلى حد بعيد. أكثر من ذلك، وإن لم يكن على الجانب مريح من الطيف الذي لا يعني أنها غير مريحة، وليس مثل ما أزعجني من أي وقت مضى. جميع في كل شيء، وأفضل زوج لي من الجينز، وهناك عظيم حقا، تجدر الإشارة إلى وسطه ستعمل تكون كبيرة بعض الشيء لذلك سوف تبدو كبيرة جدا دون قميص، ولكنه يصلح فقط تماما و thats مجرد اسلوب منه ايم متأكد وذهابك إلى أن يرتدي قميص على أي حال. لذلك، الجينز حسن المظهر، الخصر الكبير، لكنهم تخلخل أي وقت مضى سوف تسقط على الإطلاق، وتناسب غرامة، وبالنسبة لي كان من الصعب في الواقع المناسب قدمي في الساقين، ولكن ليست hasslesome بما يكفي لإفشال هذه الجينز في كل شيء، ربما لا ارتداء الجوارب عند محاولة وضعها في أو اتخاذ أجبرتها على الفرار. الجينز كبيرة. أوصي هذا productLevis 520 المتطرفة تفتق الجينز أضف إلى سلة المشتريات وصف المنتج ليفيس تم ابتكار منذ ولادة أول زوج من الجينز في عام 1873، على مر التاريخ هناك طويلة، كانت مصدر وحي للتغيير في السوق، ومكان العمل والعالم. هم يقدمون هذه رجالي 520 تفتق تناسب الجينز في colourway الخام مكسورة. مفصلة مع العناصر الكلاسيكية مثل إبزيم البريدي، خمسة تصميم جيب وانتهت مع مبدع علامة التبويب العلامة التجارية الحمراء وشعار العلامة التجارية جلد حتى الخصر الخلفي. هذه الجينز منتظمة في الطول (32 بوصة)، وتتوفر في قصيرة (30 بوصة) لا يوجد تعليقات لهذا البند. تسليم ونحن نقدم تسليم معيار الحرة على أوامر من 70 أو أكثر. لأوامر تحت 70 و3.99 رسوم التوصيل والتسليم يوم applies. Next هو 5.99 التسليم إلى تسليم مخزن هو 1 مساء التسليم 7.99 السبت التسليم 5.99 نقدم دوليا من 3.99 القياسية من 9.99 صريحة (هذا يعتمد على البلد). يرجى ملاحظة، قد تختلف هذه الرسوم من وقت لآخر مع النشاط الترويجي. عودة عودة مع جمع. أو العودة أوامر غير المرغوب فيها إلى أي متجر في غضون 28 يوما. أو إضافة مرة أخرى لنا لتبادل أو مبلغ معاد. دليل المقاسات


No comments:

Post a Comment