Saturday 21 January 2017

استون مارتن

أستون مارتن Filtrer صب أستون مارتن لو CONSTRUCTEUR دي voitures دي الرياضة أستون مارتن تي مولعا أون 1913 قدم المساواة ليونيل مارتن آخرون روبرت بامفورد. لو حركيا لا انطلاقها تي choisi أون combinant لو حركيا مارتن وآخرون لا طبعا دي كوت dAston هيل، PRS dAston كلينتون. ايل faudra cependant attendre لا زعنفة دي لا premire الحركي مونديال صب كيو ليونيل مارتن، الصاري دي نجل associ، انس لا premire أستون مارتن، يعمد ستاندرد الرياضة. لا firme sengage او جراند بري فرنسا وآخرون الخفافيش قصر يسجل دي فيتيس بروكلاندز. س ميس 1924، استون مارتن الأمر faillite. لا انطلاقها بتوقيت شرق الولايات المتحدة brivement relance lanne suivante، PUIS replonge نوفو. أون 1926، لوزين يرم آخرون ليونيل مارتن صن زارة شؤون المحاربين القدامى. لا انطلاقها بتوقيت شرق الولايات المتحدة تكرار قدم المساواة dinvestisseurs الامم المتحدة المجموعي، وآخرون لا إنتاج reprend aussitt AVEC أغسطس برتيللي تقنية كوم DIRECTEUR. استون مارتن PRODUIT alors ليه 1 لتر T-نوع، MKII، الستر أوو الظهور لومان. المجال الاقتصادي الموحد dernires remportent دي nombreux succs أون منافسة، notamment او مان وآخرون اوكس بسباقي ميل. المزيد ليه problmes الممولين ressurgissent س 1932. partir دي 1936، استون مارتن حد ذاته concentre سور ليه voitures دي الطريق، افانت دي الانتاج في قصر pices Davion وديورانت لا الحركي. أون 1947، منافسة Un Certain ديفيد براون، propritaire الكثبان المصانع دي tracteurs، rachte أستون مارتن، PUIS لاجوندا آخرون لو carrossier تيكفورد. Souvre alors تاسا دي احتياط ليه زائد prospres صب لا انطلاقها، خامسة verra notamment natre لا يجني قصر DB، لا ليه lgendaires DB4 آخرون DB5. أون 1959، استون مارتن remporte السيدة ليه 24 Heures دو مان AVEC لا DBR1. المزيد LAUBE قصر أنس 70، ديفيد براون تبدأ حد ذاته LASSER. ايل إس إي إس الرفيق أجزاء الامم المتحدة كونسورتيوم دي برمنغهام، خامسة شمال شرق peut viter UNE نوفيل faillite. استون مارتن بتوقيت شرق الولايات المتحدة alors rachet بالأعمال قدم المساواة lhomme amricain بيتر سبراغ، خامسة rorganise lentreprise، embauche 360 ​​يعمل آخرون parvient dgager قصر bnfices. لا نوفيل V8 فانتاج بتوقيت شرق الولايات المتحدة prsente أون 1977، tandis كيو لا berline لاجوندا وآخرون جنيه انقلاب بلدغ، مدخل aux LIGNES tailles لا serpe، incarnent الامم المتحدة تورنانت moderniste دي لا انطلاقها. ميس لا CRISE دو dbut قصر أنس 1980 فرابي durement استون، وتغير خامسة نوفو دي التيار الكهربائي. لو britannique فيكتور جاونتلت أون prend لا الاتجاه أون 1980. APRS UNE إسترخاء priode دي إعادة الهيكلة، جاونتلت investit DANS LE carrossier زاغاتو آخرون ngocie لو RETOUR dAston مارتن الرقص ليه الأفلام دي لا الملحمة جيمس بوند. أون 1987، فورد انتري او العاصمة دي لا firme، خامسة sapprte لانسر لا GAMME فيراج، premire vraie nouveaut أون 20 الجواب. أون 1991، فورد prend لو contrle dAston مارتن، وآخرون انس لو PROJET DB7، أون coopration AVEC جاكوار. الرقص ليه أنس 200، لا يقهر remplace ليه vieillissantes فيراج، وآخرون لا DB9 succde LA DB7. PUIS لا GAMME senrichit أون 2005 دو MODLE V8 فانتاج، بالإضافة إلى abordable. استون مارتن revient galement أون منافسة AVEC لا DBR9، grce laide دي برودرايف. Lorsque فورد prouve قصر difficults conomiques أون 2007، فرس CEST justement برودرايف آخرون ابن رأس Dirigeant ديفيد ريتشاردز كيو لو غانت amricain حد ذاته tourne. ريتشاردز constitue الامم المتحدة كونسورتيوم، notamment grce قصر فون kowetiens، خامسة rachte استون مارتن. Lanne suivante، لا firme بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلزام دي licencier دو أفراد. أون 2010 نوع لوس انجليس berline رابيد، suivie قدم المساواة لا نوفيل هزيمة أون 2012. ميس لو CONSTRUCTEUR فاشل دي moyens صب dvelopper إس إي إس futurs من modles. Derniers المواد أستون مارتن التصفيق دي زعنفة صب lAston مارتن DB9 APRS treize الجواب دي الحلوى وآخرون loyaux الخدمات، lAston مارتن DB9 والنقل البري الدولي سا rvrence او يقطن GNRAL دي جايدون، أون جراند بريتان، س ليه NEUF derniers exemplaires. Embarquez أون أستون مارتن فولكان او مان سي ايل، طبقا لتقديرات دائرة الامم المتحدة سور lequel على ايميه dcouvrir أون عمل ليه زائد الحسناوات سوبر كار دو لحظة CEST BIEN celui دو مان، والعمل من أجل نوتر بالإضافة إلى PLAISIR الكبير استون. dition يميت أستون مارتن V12 فانتاج S العصبي 80 س من أستون مارتن، لو dpartement personnalisation دو CONSTRUCTEUR دي جايدون، وهو ralis صب لو صاحب الامتياز دي لا انطلاقها بس كامبريدج، UNE SRIE يميت. أندي بالمر فا surveiller دي استراتيجية الحد من الفقر لا طلعة دي lAston مارتن DB11 لو الرئيس التنفيذي لشركة dAston مارتن، أندي بالمر، فا دونر دي سا personne loccasion دو lancement أون إنتاج دي لا نوفيل أستون مارتن DB11، لا ايل inspectera. LAston مارتن التنين الاحمر اوكس enchres بونهامز دي جودوود لو 10 septembre prochain DANS LE كادر دو إحياء جودوود، بونهامز proposera منتدى قلعة enchres UNE نادر أستون مارتن سرعة نموذج دي 1936 connue سو لو حركيا التنين الاحمر. Hypercar AM-RB 001. لو كليب دي prsentation أستون مارتن آخرون ريد بول ونط dvoil لا سيمين dernire جايدون، لو يقطن GNRAL دو CONSTRUCTEUR britannique، لا نوفيل Hypercar AM-RB 001. يونى. UNE أستون مارتن فولكان منتدى قلعة enchres سي VOUS rvez دي التدخل lacquisition كميت ديس 24 exemplaires دي lAston مارتن فولكان، voil UNE با opportunit شمال شرق manquer. لو 20 عثمان prochain مونتيري، داخلي. نوفيل Hypercar أستون مارتن AM-RB 001 أستون مارتن آخرون ريد بول ونط dvoil aujourdhui ليه premires الصور دي لور نوفيل Hypercar، لام-RB 001، vhicule دي طوس ليه superlatifs خامسة PROMET dtre. أستون مارتن فانتاج رودستر GT12. س الحصري من أستون مارتن، لو dpartement personnalisation دو CONSTRUCTEUR دي جايدون، وهو dvoil aujourdhui جودوود جنيه بالإضافة إلى أقصى الشمال قصر كوبيه للتحويل JAMAIS dvelopps قدم المساواة. لا يقهر زاغاتو الأمصال produite 99 exemplaires مفهوم لو استون مارتن فانكويش زاغاتو prsent جنيه زارة المخابرات DERNIER او حالة الوكالة dlgance دي لا فيلا dEste، أون فريق Italie، وsduit aussi BIEN ليه observateurs prsents. لو V12 دي lAston مارتن DB11 انتري أون إنتاج لوزين dassemblage MOTEUR dAston مارتن (AMEP) قاعدة كولونيا، أون ALLEMAGNE، وouvert aujourdhui الامم المتحدة نوفو chapitre دي ابنه في التاريخ AVEC LE lancement داخلي. خشب جيد. برنامج جنيه dAston مارتن لو CONSTRUCTEUR britannique entend التدخل جنيه مشهد لا سيمين prochaine او مهرجان للسرعة دي جودوود، AVEC لا prsentation دي سيس الجديدة DB11 آخرون الفضل GT8. لا مستقبل Hypercar dAston مارتن مؤسسة دي جي الامم المتحدة succs Malgr الامم المتحدة الجائزة خامسة sannonce باهظة، لو كارنيه دي COMMANDE دي lHypercar أستون مارتن لا لو dveloppement seffectuera أون التعاون AVEC LE فريق ريد بول. استون مارتن GT8. لو configurateur أون أفريل DERNIER أستون مارتن dvoilait سا نوفيل الفضل GT8، لو بالاضافة الى أقصى الشمال قصر الفضل JAMAIS المتماثلات تصب لوس انجليس الطريق، MODLE لا أميل LA با إنتاج nexcdera. استون مارتن فانكويش زاغاتو مفهوم أستون مارتن زاغاتو آخرون vont prsenter او حالة الوكالة dlgance دي لا فيلا dEste خامسة حد ذاتها tiendra م نهاية الأسبوع سور ليه يمزق دو لاك دو التعليم الطبي المستمر، أون فريق Italie، برنامج الأمم المتحدة SUPERBE السيارات concept. Aston مارتن استون مارتن حاليا في وسط التحديث تشكيلة الهائل الذي بالفعل جلبت لنا 2011 أستون مارتن DB11 وسوف يعرض قريبا خلفاء لكل من الفضل وهزيمة، وكذلك company8217s أول سيارة كروس أوفر. للأسف، لgearheads مثلنا، كل عملية إعادة التنظيم يعني أيضا أن النماذج الشهيرة يجب وقفها لافساح الطريق لمنتجات العلامة التجارية الجديدة. مع DB11 في طريقها إلى الوكلاء، وأستون مارتن هو توديع DB9. على الرغم من أن هذا هو علامة على التقدم ويجلب أسرع وسيلة أكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في الشوارع، ووقف من DB9 هو أيضا حدث محزن، ووضع حد لواحدة من أهم أستون مارتن على الإطلاق. وعرض في عام 2003 كبديل لDB7، والذي تم تطويره في ظل ملكية فورد ويقوم على منصة جاكوار التي كان يبلغ من العمر ما يقرب من عقدين من الزمن، كان DB9 وcompany8217s أول سيارة الجديدة كليا منذ سنوات. في حين أن wasn8217t مركبات مجهزة بسلاسل دفع جديدة تماما، تم استبدال منصة مؤرخة السابقة مع الألومنيوم المعمارية عمودي أفقي، في حين تم الخارج أعيد تصميمها بشكل دقيق من قبل إيان كالوم وهنريك فيسكر. كان DB9 رائع للنظر في وأصبح تصميمها معايير نواتج مستقبلية. What8217s أكثر، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن فورد باعت استون مارتن في عام 2006، وكان للبريطانيين لجعل دون التمويل المناسب، وأصبح DB9 قاعدة لكل نموذج التي تلت ذلك، بما في ذلك DBS، هزيمة، الفضل، وباب أربعة رابيد ( وكثير منها لا يزال في الإنتاج اعتبارا من 2016). بعد 13 عاما في الإنتاج، تم إرسال DB9 قبالة إلى كتب التاريخ يوم 22 يوليو، عندما آخر من 9 الطبعة، وقلة من الواضح أن تسعة أمثلة، انزلقت من خط التجميع. مواصلة القراءة عن القصة كاملة. استبدال DB9 مع تبدو مذهلة، توربو تم V-12 أستون مارتن الاعتماد على VH لها (عمودي / أفقي) منصة منذ عام 2001، استخدامه في جميع المركبات ما عدا أستون مارتن واحدة 77 ومدينة سيغنيت تويوتا iQ - استنادا 2011 سيارة. أن وصل الى نهايته في عام 2016، عندما قدم البريطانيون جديدة الهندسة المعمارية، وأخف وزنا والتي تشمل اجزاء هندسيا من قبل قسم AMG مرسيدس عالية الأداء. وستوفر هذه المنصة الجديدة انظر أيضا المركبات أستون مارتن تتلقى بيتوربو، 4.0 لتر V-8 انطلقت في مرسيدس AMG GT، والتي سيتم توريدها إلى جايدون على أساس الشراكة مع دايملر. تم مؤخرا كشف النقاب عن أول منتج استون مارتن للاستفادة من هذه الميزات الجديدة في معرض جنيف للسيارات 2016. وغني قبل DB11 اسم ومحل DB9 مبدع بالفعل. المقرر أن تصل إلى صالات عرض لنموذج عام 2017 DB11، ويدخل استون Martin8217s لغة التصميم الجديدة. معاينتها من قبل سيارة فيلم DB10 جيمس بوند، وتصميم جديد يجلب مظهر أكثر رياضية وأكثر إحكاما لاستون Martin8217s السيارة السياحية الكبرى، في حين لا تزال تعتمد على الميزات الكلاسيكية التي جعلت هذه العلامة التجارية الشهيرة في 1960s. جنبا إلى جنب مع التصميم الجديد، وDB11 أيضا لأول مرة Gaydon8217s العلامة التجارية الجديدة V-12 المحرك، الأمر الذي يجعل الآن استخدام الشحن التوربيني لتعزيز الإنتاج، وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود، وانخفاض الانبعاثات. Aston8217s أول كل جديد، سيارة ذات الإنتاج الضخم في أكثر من عقد من الزمان، وDB11 يمثل بداية عهد جديد لBritain8217s الشهيرة المصنعة GT. تحديث 2016/07/20: تراجع أستون مارتن شريط فيديو جديدا يضم DB11 اختبار السيارات الرياضية خلال الطقس الحار في فينيكس، أريزونا. ضرب اللعب لمشاهدة كيف تحمل الظروف الجوية القاسية. انقر الماضي القفزة لقراءة المزيد عن 2017 أستون مارتن DB11. والجديد السوبر منتصف المحرك يمكن أن تنبت من البذور للتعاون أستون مارتن ريد بول وAM-RB 001 لا يزال يكتنفها الكثير من السرية، ولكن هذه الضجة المحيطة hypercar جدا محدود يمتد الآن إلى نماذج جديدة الممكنة التي يمكن أن يكون ولدت من التكنولوجيا التي طورتها بالتعاون أستون مارتن ريد بول. واحدة من هذه النماذج هو منتصف محرك السيارة السوبر الجديدة التي يمكن أن تشكل واحدة من النماذج السبعة قد خططت لصناعة السيارات البريطانية كجزء من استراتيجيتها التوسعية القرن الثاني. أستون مارتن المدير الإبداعي ماريك رايخمان جلس مؤخرا أسفل مع محرك أقراص لمناقشة AM-RB توجيهها 001. الحديث إلى ما هي خطط أستون مارتن بعد AM-RB 001 وكان ذلك عندما علق ريتشمان على خطة التنويع الذي عرض في نهاية المطاف السوبر منتصف المحرك. تفاصيل المحيطة نموذج من غير المرجح أن يكشف في أي وقت قريب معتبرا أن ريتشمان اعترف أن يكون لا نموذج في خط أنابيب في أي وقت قريب. في حين قد اخماد الإثارة قليلا، والحقيقة أن العجلات تتحرك بالفعل وراء AM-RB 001 هو علامة على أن أستون مارتن لا يذهب لوضع التقنيات والتطورات التي لhypercar سدى. على أقل تقدير، انهم لن يعيش ويموت على نموذج جدا محدودة. ومن المعروف أستون مارتن لتحقيق أقصى استفادة من مشاريعها، الأمر الذي شاهدنا جميعا على إدخال DB11 الذي التصميم، أو على الأقل بعض من ذلك، كانت مستوحاة من ما لا يقل عن 77 واحد. ما قيمته، وقد تم تحديد عدد من النماذج بالفعل كجزء من أستون مارتن التخطيط تشكيلة سبع سيارات. هناك، بطبيعة الحال، DB11. ثم هناك إصدارات جديدة من هزيمة والفضل، وكلاهما بالفعل في خط الانابيب. ومن المقرر أيضا أن يتم كشف النقاب عنها قريبا لاجوندا الجديدة ذات الدفع الرباعي وانتقال الكهربائية DBX. أن يترك نموذجين ليكون بعد تحديدها، واحدة منها يمكن أن ينتهي به الأمر إلى هذا منتصف محرك السيارة السوبر التي من شأنها أن تنبت من بذور AM-RB 001. تستمر بعد القفزة لقراءة القصة كاملة. استون Martin8217s السيارات على الطرق الأكثر تطرفا بعد شارك في وضعها مع ريد بول Racing8217s ادريان نيوي معروفة في الغالب للسيارات الترفية السياحية الكبرى بالطاقة V-12 وسباق السيارات على اساس لها، استون مارتن isn8217t هذا النوع من السيارات you8217d الذهاب إلى بحثا عن السوبر . وهناك استثناء واحد بالرغم من ذلك. وفي عام 2009، أطلق البريطانيون و-77 واحد، كوبيه الذي كان يعمل من قبل أقوى، المحرك عادي في ذلك الوقت، كانت محملة ميزات للدولة من بين الفن، والتي بنيت في عدد محدود للغاية. تعال 2016 وأستون مارتن كشف أول السوبر لها كامل. دعا AM-RB 001، تم تطويره بالتعاون مع ريد بول وسوف تصل الطرق العامة في عام 2018. وعلى الرغم من أن التفاصيل الكاملة على السيارة aren8217t بها حتى الآن وهذه الصور الأولية تظهر النموذج الذي سيتم منقحا قبل الافتتاح الرسمي واستون مارتن وعود بأن AM-RB 001 سيكون الانصهار لم يسبق له مثيل من حيث الشكل والوظيفة وسيلة من شأنها أن تكون صالحة للاستعمال تماما وممتعة كسيارة الطريق، ولكن لديها القدرة على أداء مثل أي سيارة الطريق قبل ذلك على مضمار السباق . هذه المطالبات هي شجاعة الأقوياء، ولكنه ليس مفاجئا نظرا لحقيقة أن السوبر هو جهد مشترك مع F18217s ريد بول، الذي يرأسه ادريان نيوي، يمكن القول إن أنجح مصمم الفورمولا واحد. التكنولوجيا المستمدة F1، Newey8217s معرفة واسعة حول الديناميكا الهوائية، وأستون Martin8217s تجربة سباق اسعة ينبغي أن تجعل AM-BR 001 تماما السوبر مجنون. أداء car8217s المتوقع يتماشى مع ذلك من اليوم LMP1 لومان النماذج الرياضية، والتي تبدو مذهلة على أقل تقدير. وسيتم تقاسم مهمة هندسة AM-RB 001 بين س كتبها ريد بول للتقنيات المتقدمة أستون مارتن المتقدم و، مع إنتاج تحدث في أستون مارتن جايدون [مدش منشأة نفس مصنع الدقيق الذي تم بناؤه ل-77 واحدة. نسخة المسار الوحيد هو أيضا على الطاولة، ولكن حتى نكتشف المزيد عن هذا الموضوع، let8217s إلقاء نظرة فاحصة على النموذج الذي يستعرض نموذج الطريق الجارية. تحديث 2016/07/15: تراجع استون مارتن الفيديو الترويجي الجديد لأحدث AM-RB 001 السوبر على تطويره بالتعاون مع ريد بول. ضرب اللعب لبعض المشاهد رفع الستار عن مقر جايدون استون Martin8217s. مواصلة القراءة لمعرفة المزيد عن استون مارتن AM-RB 001. بنيت للاحتفال أول رحلة Spitfire8217s في عام 1936 أدخلت أصلا في عام 2005 مع محرك V-8، ارتفع الفضل الحالي لV-12 وبعد ذلك بعامين في عام 2007. وV12 وصل الفضل S موديل عام 2013 كترقية، وتلقي ليس فقط محرك أكثر قوة وناقل حركة أوتوماتيكي أسرع، ولكن التحديثات التجميل أيضا. جاء العام 2017 نموذج المزيد من التغييرات على السيارة السياحية الكبرى، مع الضوء بما في ذلك حزمة بصرية جديدة، وللمرة الأولى، ناقل الحركة اليدوي. على الرغم من أن منصة لأنه يقوم على أكثر من عشر سنوات من العمر، لا تزال تعتبر الفضل باعتبارها واحدة من أفضل سيارات الترفية السياحية الكبرى في قطاع السيارات الفاخرة. كما هو الحال مع معظم المنتجات أستون مارتن، وقد ولدت الفضل العديد من نماذج طبعة محدودة في العامين الماضيين. وتشمل يسلط الضوء على GT12 المسار جاهز للوGT8، ولكن البريطانيين شنوا أيضا حفنة من الإصدارات المتقدمة Q-مع وظائف الطلاء مفصل والديكورات الداخلية. أحد الأمثلة على ذلك هو العصبي 80، التي تحتفل ثمانية عقود منذ قامت الطائرات المقاتلة العصبي ومبدع أول رحلة لها. يعتبر على نطاق واسع باعتبارها واحدة من Britain8217s الإنجازات الهندسية أهم، لعبت العصبي دورا مهما في الدفاع عن المملكة المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية. وعرض في عام 1938، بعد عامين أول رحلة لها، وكان يستخدم العصبي في المقام الأول من قبل سلاح الجو الملكي (RAF)، ولكن كان سلاح الجو الكندي الملكي وسلاح الجو الأمريكي بعض جدا. بقي المقاتلة في الخدمة حتى عام 1961. وبعد أن كان مهنة المذهلة التي تخدم العديد من البلدان، ولعب دورا كبيرا في هزيمة ألمانيا النازية، والعصبي هو أكثر من يستحق من طبعة خاصة استون مارتن والعصبي 80 أن تقسيم س بإنشائه سوف أكثر بالتأكيد الحصول على هواة الطائرات في الحرب العالمية الثانية متحمس. مواصلة القراءة لمعرفة المزيد عن استون مارتن فانتاج V12 S العصبي 80. تعلم كل شيء عن AM-RB 0018217s الميزات الديناميكية الهوائية من كايل محركات قليلة جدا من الشركات يمكن أن تتكاتف وتنتج طفل الحب كما البرية ومبهجة كما AM-RB 001، ولكن ما أستون مارتن وريد بول يكون مجرد الكيمياء المناسب لإنشاء ما يعد بأن يكون للسيارة الطريق على أشده بنيت من أي وقت مضى. It8217s المتوقعة أداء يتماشى مع ذلك من اليوم LMP1 لومان النماذج الرياضية ويجب أن تكون قادرة على محاصرة مثل سيارة LMP1 كذلك. مع أحدث تكرار للنموذج الذي كشف في أوائل شهر يوليو، تحول الانترنت مجنون على أدائها المتوقع، ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير على السيارة من ذلك. مع ادريان نيوي، رئيس ريد بول، فإنه لا يشكل مفاجأة أن هذه السيارة لديها بعض الخصائص الديناميكية الهوائية مثيرة للاهتمام. مع أخذ ذلك في الاعتبار، لها قليلا من المستغرب أن الجميع يركز على car8217s المتوقع انتاج الطاقة، مع منافذ قليلة جدا سائل الإعلام التي تبحث في الديناميكا الهوائية السيارات في التفاصيل. السيارة سوف تتغير في نهاية المطاف قليلا كما AM وRB وضع اللمسات الأخيرة على السيارة وجعلها إنتاج جاهزة، ولكن حتى ذلك الحين، كايل محركات وضعت معا شريط فيديو قصير تفاصيل الميزات الديناميكية الهوائية من AMS أحدث hypercar. في شريط الفيديو، وقال انه يغطي كل شيء من الجبهة المفسد إلى الجناح الخلفي وبين في كل شيء، حتى معالجة قضايا مثل التبريد القدرات في العمق وما قد تغير نيوي لجعل إنتاج السيارة جاهزة. وقال مع ذلك، والمضي قدما وانقر على اللعب على الفيديو وتعلم كل ما تريد معرفته عن AM-RB 001 ق تعزيز الديناميكا الهوائية هناك حقا أكثر لتصميمها الديناميكي الهوائي مما تظن.


No comments:

Post a Comment