Sunday 22 January 2017

رخيصة قمم بولو رالف لورين

العالم من رالف لورين رالف لورين معلومات لأكثر من 40 عاما، أدى إلى إعادة تعريف رالف لوران الجمالية المميز النمط الأمريكي. يتضح من الأقمشة الفاخرة والبناء لا تشوبها شائبة، رالف لورين تقدم الملابس والاكسسوارات الفاخرة لجميع أفراد العائلة. اكتشاف خزانة الكمال مع لورين رالف لورين، ويضم كل شيء من مجموعات بيجامة الكلاسيكية والجلباب مريح، لتدفئة والمعاطف الأنيقة، إلى الأوشحة جميلة ويجب أن يكون حقائب اليد. خطوط نظيفة والصور الظلية أنيقة هي السمات المميزة للأحذية لورين رالف لورين، ويضم مجموعة من الأحذية الأنيقة والشقق الباليه، والصنادل، ومضخات والاوتاد وضعت من المواد الفاخرة ومصممة مع تفاصيل مذهلة. مصقول دائما، لورين رالف لورين حقائب هي اللمسات الأخيرة الكمال في كل مناسبة. تخزين الضروريات في براثن أنيقة ومحافظ والحقائب، أو حمل حقيبة حمل للالكمال أسلوب ارتداء إلى العمل. استكمال مظهرك مع لورين رالف لورين والمجوهرات والاكسسوارات، ويضم القلائد والأساور والأقراط التي تضيف طبقة الفاخرة في كل نظرة. الأوشحة الأنيقة والقبعات والقفازات والأحزمة استكمال أي جماعة بطلاء متطورة. وبالنسبة للرجال، رالف لوران بارد، روح مبدع يجسد نمط preppy الحديثة مع توقيع زر أسفل قميص أكسفورد ومجموعة أنيقة من الأحزمة، والعلاقات ومحافظ. الأسهم حتى على الأحذية في كل مناسبة مع أحذية رياضية مريحة، والمتسكعون، والأحذية قارب، والأحذية والصنادل. تقدم رالف لورين مجموعة كاملة من الأحجام للأطفال، بما في ذلك طفل، الأطفال حديثي الولادة والرضع. هي مستوحاة الملابس children39s أنيقة بتوقيع بولو رالف لورين الجمالية، من قمصان البولو الشهيرة، زر هبوطا القطن والرسم تي شيرت والفساتين الملونة وطماق المطبوعة لملابس مصممة وأنيقة للمناسبات الخاصة. والمعاطف والسترات إبقاء الأطفال دافئة وجافة. العثور على الهدية المثالية لطفلة أو طفل رضيع مع لينة الضروريات، خاصة وأنها سوف الحب. أحدث التعليقات المنشورة: 16 يونيو 2016 المعلقين: سوزان هيل من ريدجلند، MS عموما: الراحة: انظروا: كان الحذاء فقط ما أردت، ولكن كنت dissapointed تماما في التعبئة والتغليف. بدا الأمر وكأن صندوق الماضي على الرف، وكان shopworn ذلك. وكان ذلك ليكون هدية واضطررت للعمل حقا أن تأتي مع التعبئة والتغليف المناسب. فوجئت تماما أنك سوف نرسل الأحذية في مربع فعلتم. تاريخ النشر: 9 أكتوبر 2015 المعلقين: بيت (أ) من فيلادلفيا عموما: الراحة: انظروا: أنا أحب هذه المتسكعون القليل حصلت عليها لابني لارتداء لصور عطلة. جاءوا في مربع تذكار كبيرة وذات جودة عالية جدا. حجم 2 تناسب بلدي 5 أشهر من العمر مع بعض غرفة لتجنيب. يغريني أن تأمر في حجم المقبل أن يكون عندما يكبر انه من تغير هذه ones. Ralph لورين chaussure من مرخصة لشريحة المملوكة في عام 2006 وإعادة تشغيله في عام 2008. وفي غضون ذلك، حصلت الشركة على إذن مباشر من حقائب اليد المرخص لها والجلود البضائع التجارية. بعد ذلك الحين، ازداد فئة السلع الجلدية بمعدل عشرين في المئة سنويا. حاليا، وحقائب اليد، وتمثل الأحذية والمنتجات الجلدية أقل من عشرة في المئة من إجمالي المبيعات. أعلنت شركة أنها تعتزم زيادة هذه الفئة إلى حوالي عشرين في المئة من أعلى إلى السلع، التي ينبغي أن تدعم هذا النوع من البضائع لديها المزيد من ربح الفائدة من الملابس. لذلك، رالف لورين (RL) تغيير مظهر وإحساس من المتاجر. قبل ذلك، عندما يأتي الزوار إلى مخزن، فهي من الممكن جدا أن يجد الأساسية لعبة البولو على display. but الآن سوف يكتشف الناس بضائع الفاخرة والاكسسوارات. تتبنى الشركة أساليب متأنية للتمييز واضح جدا بين النسب استنادا بولو وتطلعاته باعتباره منافسا خطيرا في الفضاء الفخمة الراقية. عندما أطلقت الشركة حقيبة يد ريكي، ثم، فإنه سيتم البدء بسعر 2005 مئة دولار ويمتد إلى ثمانية عشر ألف دولار، فإن الشركة تضع في منافسة مباشرة مع أمثال هيرميس، ديور، فالنتينو ولويس فويتون، وغيرها العلامات التجارية. ريكي حقيبة يد ليس أمرا هينا في ذلك الوقت بداية. واعتمدت استراتيجية هي أن الأرباح الصغيرة ولكن دوران سريع، ولكن التحول في استراتيجية واضحة. الهدف من وراء التغيير نحو الطبقات العليا من الفخامة ويبدو أن ارتفاع الأرباح، ولكن تفسيرا تبادلت هي شركة possible. The يمكن استخدام هذه الفرصة لإعادة تصميم صورة علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم. خصوصا، فإنه سيتم تحسين صورة العلامة التجارية في آسيا، خصوصا China. Then، فإنه يمكن أيضا أن تعزز كمية مبيعاتها وأرباحها. آسيا هي مجرد سوق العاديين فقط الآن، وأنها تشكل فقط نحو اثني عشر في المئة من المبيعات الحالية company8217s ولكن هذا السوق سيكون واعدا في future. China هو سيكون أكبر سوق المنتجات الفاخرة في جميع أنحاء العالم التي الإنفاق على السلع الفاخرة في عام 2013 وجهت غالبية - THE من هذا الإنفاق نحو الساعات والسلع العناية الشخصية والعطور والجلود والحقائب اليدوية واحد حتى. العلامة التجارية رالف لورين هي جديدة للمستهلكين الصينيين وهذا يوفر فسحة كبيرة للشركة من حيث الكيفية التي يريد أن يبيع صورة علامتها التجارية. ونتيجة لذلك، كانت الشركة تستخدم هذا الإطار الزمني لكسب موطئ قدم أكثر رسوخا في سوق السلع الفاخرة. سيتم قبول بولو رالف لورين من قبل المزيد والمزيد من الصينيين. إذا كنت didn8217t تسوق في قميص متجر رالف لورين بولو مؤخرا، قد يفاجأ لاكتشاف brand8217s القمصان preppy شعبية، والسترات الصوفية وغيرها من الملابس الرياضية مع شعار البولو لاعب. ومع ذلك، ينبغي أن يكون الشيء الأكثر يضيع عملك تلك الملحقات الصغيرة: 4100 لmen8217s الساعات مع الحالات المصقول الفولاذ المقاوم للصدأ، وأكياس تمساح والدانتيل متابعة الأحذية اللباس ابتداء من الساعة حوالي 500. ملحق الأول وقبل كل شيء يجب أن يكون المجوهرات رالف لورين، رالف لورين أطلقت المجوهرات الراقية منذ عام 2010 في متجر نيويورك women8217s، بما في ذلك الروابط الماس بف وأقراط الثريا. على الرغم من رالف لورين قد جعل المنتجات الفاخرة لفترة طويلة، بما في ذلك براقة مجموعة أزياء المدرج، ما زال تم الأكثر تحديد العلامة التجارية في ذهن الجمهور مع الملابس متوسطة إلى الأعلى سعرا في خط بولو. بولو يساهم جزء كبير من مبيعات company8217s، وفقا لجوان بايسون، المحلل لدى باركليز. رالف لورين الشركة هو وضع الملحقات مثل الأحذية والحقائب والأوشحة والأحزمة في الجزء الأمامي من مساعيها في آسيا وluxury8217s الروافد العليا رالف لورين المخرج. في فبراير، واسمه رالف لورين Valrie هيرمان، الرئيس التنفيذي السابق في العلامات الفاخرة ريد Krakoff وإيف سان لوران، رئيسا جديدا لمجموعة فاخرة رالف لورين. وستشرف على استراتيجية والترويج والتوزيع والتوسع في الأعمال التجارية العالمية الفاخرة، وتقديم التقارير إلى المصمم البالغ من العمر 74 عاما. 8220What we8217ve بدأت تدرك، 8221 ديفيد لورين ابن قال 8220as نحن التوسع عالميا في أسواق مثل الصين ووضع الاكسسوارات businesswhich أمر بالغ الأهمية في تطوير تجارة التجزئة في Asiais أننا بحاجة إلى أشخاص الذين يأتون مع خبرات مختلفة وشعور مختلف ، 8221 وقال انه كيفية انجاز الامور. She8217s مساعدتنا 8220to فهم بسرعة أن السوق وفتح مخازن الصحيحة، لتسويق الطريق الصحيح، أن نفهم أن base.8221 العملاء تتوقع رالف لورين حقائب اليد والأحذية والمنتجات الجلدية الأخرى لينمو بمعدل أسرع من الشركة العامة لعدة سنوات قادمة. وقال ديفيد لورين 8221 8220If نظرتم الى الكثير من الماركات العالمية الفاخرة اليوم مثل لويس فويتون، شانيل، برادا وغوتشي، وأكثر من 70 من منتجاتها من الملحقات. 8220They don8217t بالضرورة بيع الكثير من الملابس. رالف لورين وجورجيو أرماني لشركات الملابس في المقام الأول. هدفنا هو بناء الملحقات لدينا رجال الأعمال لتكون جزءا أكبر بكثير من لدينا business.8221 8220Today عند فتح you8217re مجلة المرجح أن نرى حقيبة رالف لورين ريكي كما كنت ثوب رالف لورين أو suit.8221 قال ديفيد لورين. منتجات رالف لورين بولو هي دائما مليئة بالمرح. الملامح الرئيسية أو الاتجاه للعام المقبل رخيصة رالف لورين هي تسمية الأرجواني، تسمية الأسود، ومجموعات بولو. لعلامة الأرجواني، وتجلى ذلك في جمع كبسولة مستوحاة من رحلات السفاري كاملة مع السراويل نمط حمار وحشي، مطابقة القمصان ورقة الطباعة والعلاقات، ومحكم مصممة جيدة في الألوان المحايدة التي جعلت حتى بدلة ثلاث قطع تبدو مريحة. It8217s تدور جديدة على الملابس الرجالية الفاخرة وردد في الاختيار تسمية وزجاج النافذة الدعاوى نغمي الأرجواني، وكذلك بعض البلوزات الكشمير الملونة الزاهية، واللباس قمصان، وحتى متماسكة وخفيفة الوزن زر هبوطا البنغال شريط. لتتناسب مع لعبة البولو رالف لورين، IA هناك حافة الواضح الحضرية إلى العروض الرياضية الأمريكية مجربة وحقيقية. وكان الأسود الخيار الأول في اللون وانه كان يستخدم لالمحاصيل الأساسية مستوحاة preppy مثل الكنزات الصوفية لعبة الكريكيت وpeacoats القطن ولكن أيضا جلد جديد السترات دراجة نارية ومشمع وقابل للغسل الجينز. جعلت تنفيذ نظرتم بولو بطريقة جديدة كليا. الظلية التي كانت دائما المستوطنة في العلامة التجارية بدا فجأة، حسنا، بدس، التي isn8217t كلمة you8217d المنتسبين عادة مع التسمية. ربما لأجل جديد بولو المتجر الرئيسي الافتتاح في وقت لاحق من هذا الشهر في مدينة نيويورك، وكان السيد لورين يعتقد الغرب الأوسط ووسط مانهاتن. لعلامة سوداء، واتقان الخياطة والملابس الرياضية لا تزال قطع في خط الوسط، حيث في شكل لوحة السراويل دراجة نارية سوداء وبيضاء أو الصدارة واحد شال طوق منتصف الليل سهرة زرقاء. تتفوق المجموعة في تقديم الملابس المناسبة فإن أي شخص من المألوف الحديث يريدون الحق nowfor عمل أو للعب. وعلى واجب أو خارج أوقات العمل على قدم المساواة، التي يمكن العثور عليها في مجموعات الملحقات في جميع تسميات كذلك، ولكن مع تفاصيل amped متابعة العروض. وجاءت حقيبة التمساح ضئيلة الناعمة في البحرية، وقدم حقيبة المتداول على ترحيل اثنين من لهجة في الجمال والجيش الأخضر، وحتى زوج البكر جلد أبيض عالية قمم وكان سلاح البحرية النقيض تقليم في الكاحل. مثل معظم الكون RL للموسم المقبل، التفاصيل واللمسات ذكية بما يضمن الارتقاء السلع اليومية الرجال تصل لأكثر من غيرها. في الواقع، بعض منهم يمكن العثور عليها في السوق. كان رالف لورين في outfitter الرسمي للعديد من الأحداث الرياضية لفترة طويلة، وهذا هو متأصل تقريبا. مثل لاعبي الغولف، السباحين، والمنتخب الاولمبي الولايات المتحدة. رالف لورين لا سترنغ لكرة المضرب، إما. في عام 2003، كان رالف لورين أول outfitter الرسمي للبطولة Wimbeldon، وفي عام 2005 كان نفسه عن الولايات المتحدة المفتوحة. في يوم ممطر في أواخر يونيو من هذا العام، ومئات من المشجعين الكرة الولايات المتحدة المفتوحة يرتدون الرأس إلى أخمص القدمين رالف. What8217s مفاجأة بالنسبة لنا جميعا. لكن بالنسبة لأولئك المشجعين، فقد يست بهذه السهولة، وكان أصعب بكثير مما كنت اعتقد. وقال آنا هشت (21 عاما) الذي كان واحدا من أول الناس لمحاولة الخروج شعرت وكأني كنت مرة في فئة الصالة الرياضية عندما كنت أحاول أن يكون ناحية التنسيق العين. وقال هم سوفت حتى يكون لاحظت من قبل مسؤول رالف لورين، الذي كان يصرخ حفر رقيب مثل الأوامر على المشاركين. ذهب في ومضة. على الرغم من وجوه مسح ومعان من العرق، وبدا المشاركون أنيقة بشكل استثنائي في الازياء. وقالت السيدة هشت شعرت وكأني كنت في التشجيع مرة أخرى، مع تنورة. ولكن كان مرتاحا، البقعة. حتى الاغراء مشجع آخر، جاستن سميث (24 عاما) انه فوجئ في مستوى التنسيق تتطلب هذه المهمة. عندما تشاهد على التلفزيون أنه لا تبدو أن من الصعب حتى ظننت، وقال: يلهث. ولكن عندما كنت في تلك المحكمة، كرات تحلق على لك مليون ميل في الساعة كنت أدرك كيف سريع هو كل شيء. وعندما سئل عن كيفية الزي، وقال السيد سميث لها رالف لورين رائعة جدا. سوبر مريحة، خفيفة جدا. إذا كنت قد غاب عن هذا وتكسير كبير، يرجى الانتباه إلى مزيد من رالف لورين الأحداث الرياضية الأخرى ذات الصلة. مع أكثر وأكثر شعبية تستخدم لباد لعدد لا يحصى من المستهلكين، والإعلانات في باد يزداد حرارة وسخونة. فو صحيفة نيويورك تايمز. سقوط التقليدي هو الإعلان مداهمات، ولكن في هذا العام، ورالف لورين تكون الراعي الوحيد من وسائل الإعلام outlet8217s التطبيق باد لشهر سبتمبر، وتوفير حرية الوصول إلى خمسة أقسام المدفوعة، تشغيل تدفق الهواء مباشرة الفيديو وسوف تستهل في نوع جديد من الإعلانات ل التنسيق. وقالت متحدثة باسم تايمز هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التطبيق سيكون له الراعي واحد. عادة، هناك ستة المعلنين عن التطبيق، ومنذ أن أطلقت في أبريل 2010. المنزله 2.5 مليون مرة، ويتلقى 850،000 زائر شهريا، يقول ممثل تايمز. لكن مندوب رفض أن أقول كم مثل هذه التكاليف رعايته. ولم يتسن الوصول الى ممثلين من رالف لورين للحصول على تعليق، إما. سوف رالف Lauren8217s حملة الإعلانات أيضا توفير حرية الوصول إلى خمسة أقسام تدفع عادة من التطبيق، بما في ذلك الأزياء أمبير نمط المنزل أمبير حديقة، T مجلة والرياضة والسفر. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل العلامة التجارية يعيش الفيديو من مدرج اظهار أسبوع الموضة في 15 سبتمبر وإدخال نوع جديد من الإعلانات القابلة للتوسعة يسمى 8220magalog.8221 رالف لورين عادة يجعل خطة الإعلانات الكبيرة في صحيفة نيويورك تايمز في سبتمبر، عندما صناعة يقدم خطوط جديدة في الخريف. أن أذكر أنه في الماضي، وقد أعدم العلامة التجارية الاستحواذ على الصفحة الأولى من موقع newspaper8217s. الأزياء هو كل شيء بالنسبة لمعظم المستهلكين، لأننا نحب أن تكون فريدة من نوعها، ونحن نحب أشياء جديدة، مصممة خصيصا عندما سمعنا التكنولوجيا القابلة للارتداء. من المفترض أن تصطدم في واحدة من أكثر دول العالم يراقب ملاعب التنس التكنولوجيا القابلة للارتداء والأزياء. قميص الضغط وسوف يرتديها الكرة الأولاد خلال البطولة، ويتميز التكنولوجيا الحيوية من OMSignal وتصميم توقيع رالف لورين. يمكن القمصان النايلون أنيق تتبع مرتديها معدل ضربات القلب، والخطوات، حرق السعرات الحرارية، ومستويات التنفس والإجهاد. كل المعلومات التي رصدها قميص سيتم عرض مريح على التطبيق فون أو شاشة الكمبيوتر في أي ثمن لمرتديها. هذا الزواج التصميم والتكنولوجيا هو المحاولة الأولى لشركة رالف لورين. وقال ديفيد لورين، نائب رئيس أول من الإعلان والتسويق والعلاقات العامة ورالف لوران ابن كل شيء يبدأ مع رالف لورين وكان يبحث حقا أن تأخذ العلامة التجارية بولو في المستقبل. ومع ذلك، what8217s المعروف أن معظمنا هو أن التكنولوجيا القابلة للارتداء لديها ميل إلى أن يكون عالي الكعب أو فظاظة، في حين رالف لوران الإصدار هو مجرد تي شيرت أسود المناسب الرياضي-بخيط الفضة المغلفة موصل المنسوجة بعيدا عن الأنظار في نسيج. حتى let8217s نرى كيف قميص ضغط رالف Lauren8217s الأعمال، أنها تعتزم مساعدة المستهلكين على دمج هذه الأنواع من الإحصاءات المفيدة في الحياة اليومية. في النصف الأول من العام المقبل، أنها تخطط لكشف النقاب عن خط قمصان كلاسيكية مع نفس قدرة قمصانا سوداء على الشاشة في فتح. على الرغم من أن تشهد انتصارا كبيرا في هذه الأيام، بشكل واضح، رالف لورين لم تدع تجربة فاشلة مع التكنولوجيا في 90s، عندما اختبرت الجينز من ألياف الكربون وسترات التزلج مع لاعبين ملفات MP3 مخيط في الأكمام، ويبقيه بعيدا عن هذه الأرض. وقال ديفيد لورين، نائب الرئيس التنفيذي للدعاية والتسويق والاتصالات المؤسسية لرالف لورين، وابنه المصمم ببساطة عن المحاولات السابقة، ليس كل من يعرف كيفية استخدام مشغلات MP3. مستقبل التكنولوجيا القابلة للارتداء ينمو اليوم على نحو متزايد أكثر إشراقا بعد يوم. ومن المفترض أن كل واحد منا أن يكون الحصول على المزيد والمزيد من رائعة منتجات. بولو رالف لورين هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية، it8217s ليس فقط فاخرة للمتجر في مانهاتن، ولكن العديد من المحلات التجارية وغيرها من الاستراتيجيات، يقول رئيس كمبنس هذه المساعي تساعد على تحديد العلامة التجارية. وكثير من متجر رالف لورين لديك عدة بدايات، بما في ذلك خط الملابس الداخلية، المجوهرات الراقية والتي من صنع حسب الطلب الدعاوى للنساء. عندما يفتح بولو رالف لورين متجر 22،000 قدم مربع في شارع ماديسون وشارع 72 في مانهاتن. والمتجر، وبنيت لتشبه القصر، وتكون العلامات التجارية أكبر مخزن للمرأة، وسيضم أيضا مجموعات الداخل وخطوط جديدة من الملابس الداخلية والمجوهرات الراقية. بولو بناء مخزن جعله الكلاسيكية نيويورك القصر. منذ عام 1986، كان له متجر في رهينلندر القصر السابق عبر الشارع في 72 وماديسون، لكنه أضاف هذا واحد لإعطاء المرأة وخطوط المنزل أكثر من ذلك بكثير غرفة. وأكدت الشركة أيضا أن مخازن الحضرية والسياحية في حال أفضل من تلك الإقليمية والمحلية، ويعني هذا المتجر ليكون السياح التعادل. في الواقع، في محل رجل قبالة الشارع، كان هناك بالكاد بلكنة أمريكية التي يمكن العثور عليها بين المتسوقين، والعديد من حتى تقوم أدلة مدينة نيويورك. لها إلى حد ما من وجهة، قالت لورا بومرانتز، مدير أول في برنامج تلفزيوني العقارية هم قد كانوا هناك لفترة طويلة، و. من المؤكد أن هنالك حركة المرور هناك نتيجة لذلك، كما قالت، ولها سياحية الاثرياء. ورغم أن السيد لورين يرتدون توقيعه الطريقة الأمريكية عارضة، والبنود التي تبيع وسعت قليلا جدا 8211 كما يظهر جديدة مخزن النسائية. ما هو دائما في عداد المفقودين هي المنتجات المنخفضة نهاية التي يتم بيعها بالجملة إلى متاجر مثل Dillards وماسيس: أكوام من بناطيل سبور، بلوزات والجوارب كتب عليها الحصان بولو. إجراء بيانكم عندما قال السيد لورين كنت الدعاية والمتاجر التي تفتح أبوابها. عندما يتسوقون الاشياء الخاصة بك في متجر، ويرون الأشياء الخاصة بك ويعرفون لعبة البولو رالف لورين. وتشارك لعبة البولو رالف لورين في تصميم الملابس والتسويق وتوزيع المنتجات، بما في ذلك men8217s، women8217s والملابس children8217s وملحقاتها (بما في ذلك الأحذية) والعطور والمفروشات المنزلية. بين كل هذه المجموعات، والرياضة، يمكن دائما الموضوع الأساسي. وقد تم برعاية لعبة البولو رالف لورين ويمبلدون، USTA، الغولف، المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة. في وقت مبكر في أبريل 2008، وفاز بولو رالف لورين العقد الاولمبية الولايات المتحدة لتجهيز المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة عام 2008. في يوليو 2009، تم الإعلان عن أن رالف لورين مواصلة شراكتها مع المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة لفانكوفر 2010 دورة الالعاب الاولمبية الشتوية ودورة الالعاب الاولمبية الصيفية في لندن عام 2012. تم تصميم لعام 2012 زي المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة لحضور حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية في لندن من قبل رالف لورين نفسه. بعد فترة ليست بالطويلة ذلك، أعلنت شركة رالف لورين ليلة الجمعة أنها ستبدأ جعلها في الولايات المتحدة بدءا من دورة الالعاب الاولمبية 2014. لأكثر من 45 عاما، وقد بنيت رالف لورين العلامة التجارية التي تجسد أفضل نوعية الأمريكية وتصميم متجذرة في التراث الغني لبلدنا. ويشرفنا أن تستمر علاقتنا طويلة الأمد مع اللجنة الأولمبية الولايات المتحدة في دورة الألعاب الأولمبية 2014 التي تخدم بوصفها outfitter الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الولايات المتحدة وفرق البارالمبية. promisesd رالف لورين لقيادة محادثة في صناعة وحكومتنا لمعالجة مسألة زيادة التصنيع في الولايات المتحدة. لقد ملتزمة بإنتاج الافتتاح والختام حفل فريق الولايات المتحدة الأمريكية الزي الرسمي في الولايات المتحدة، التي سيتم ارتداؤها لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014. التسمية الملابس الولايات المتحدة بولو رالف لورين وعرض زوج من المينا رسمت الركاب ساعات. لإطلاق الساعات، خبير العلامات التجارية في شركة الاستشارات التسويقية فرانكل أمبير أندرسون، ولوس انجليس. وقال روب فرانكل بفخر، أولا، أنه يعزز هوية العلامة التجارية لعبة البولو، و8220Thats لماذا لعبة البولو، وليس الذهاب karts8221. وأضاف أنه متأكد من أن رالف لورين تشعر بالقلق إزاء التعرض المفرط لعلامتها التجارية التي من شأنها أن تؤدي إلى تراجع أسعار في القيمة. مشترك رالف لورين الفيديو الحرفية على تويتر والفيسبوك، السماح للمستهلكين نعرف أن هناك اثنين فقط من التصميم. يبدأ الفيديو من خلال عرض الاتصال الهاتفي ووتش، تليها لقطات من لاعبي البولو على ظهور الخيل الراكض نحو المشاهد. يظهر النص على الشاشة، وقال المستهلكين من تصميم مبدع، الفن الأسطوري وتقاليد صناعة الساعات وراء الساعات الماركات. كما يقطع يد لغمس الفرشاة في الماء، ويقول النص المستهلكين أنهم على وشك أن تشهد تقنية الكبير المرحوم، التي تطبق المينا باليد. ثم يتم تطبيق طلاء شفاف وتفتيش من قبل رجل قبل يتم تشغيل ساعة تصل إلى 800 درجة. بعد تشغيل دائرة كاملة، مرة واحدة يتم سحبها ساعة للخروج من النار، يظهر الفيديو مرة أخرى لاعبي البولو في وسط اللعب. نسخة تضمينه مع فيديو يوتيوب يقول المستهلكين أن التقنية المستخدمة يعود الى القرن ال17. لدينا الجديدة وصول الركاب وتقديم خصم كبير لمجيء سبتمبر الساخن، وانظر للمزيد في متجر على الانترنت. لأكثر من 40 عاما، سمعة العاب الكرة والصولجان وصورة مميزة تم تطويرها باستمرار عبر عدد متنام من المنتجات والعلامات التجارية والأسواق الدولية. كمبنس الأسماء التجارية، والتي تشمل بولو رالف لورين، رالف لورين بيربل التسمية، رالف لورين مجموعة، أسود التسمية، تسمية الزرقاء، لورين رالف لورين، شركة جينز بولو، RRL، RLX، لعبة الركبي، ملابس رالف لورين الأطفال، الذين يعيشون الأمريكي ، الفصول، و8220Club Monaco8221 من بين أمور أخرى، تشكل واحدة من أكثر دول العالم العائلات المعترف بها على نطاق واسع من العلامات التجارية والمستهلك. يجري منذ فترة طويلة في جميع أنحاء العالم إمبراطورية الأزياء الشهيرة، رالف لورين والترحيب له شرف جديد. في عام 2009، فاز رالف لورين معظم مصمم الشعبية الأميركية في مجلس مصممي الأزياء في حفل توزيع جوائز أمريكا. يسر منحت مع المجلس أول من مصممي الأزياء الأمريكية (CFDA) جائزة تصويت شعبي بولو رالف لورين. وجرى حفل جائزة المركز مساء اليوم في قاعة تالي أليس في مركز لينكولن في مدينة نيويورك. للمرة الأولى، طلب من الجمهور CFDA للإدلاء بأصواتهم على الانترنت مصمم المفضلة لديهم. وتم منح جائزة تصويت شعبي للسيد لورين التي كتبها ستيفن كولب، والمدير التنفيذي لCFDA. في حزيران 2007 في وقت مبكر، كما منحت CFDA السيد لورين بعقد أول جائزة أمريكا الأزياء الأسطورة. السيد لورين هو المصمم الوحيد لتلقي مجلس مصممي الأزياء في الأمريكتين أربعة مرتبة الشرف جائزة الإنجاز مدى الحياة، ومصمم الملابس النسائية للجائزة، ومصمم الملابس الرجالية للجائزة، والتجزئة للجائزة وكذلك CFDAs جائزة القيادة الإنسانية. بولو رالف لورين شركة رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع منتجات الحياة العصرية المتميزة في أربع فئات هي: الملابس والمنزل والاكسسوارات والعطور. ومجلس مصممي الأزياء في أميركا هي جمعية التجارة ربح لا شيء الذي يتكون من أكثر من 340 من America8217s الأزياء قبل كل شيء ومصممي الإكسسوارات العضوية. آخر الملاحة


No comments:

Post a Comment