Saturday 21 January 2017

7 drawves

أفضل الميزات بيع الحصري الخاص تشمل الحصري التعبئة والتغليف عدسي DisneyGraph الحصري الأعمال الفنية الرقمية في Walts الكلمات الايقونية DisneyAnimation أعدل حقائق من كل منهم سنو وايت في سبعين ثانية تسلسل البديل ميزة ديزني الأولى جلب سنو وايت في الحياة هايبريون استوديوهات جولة فك ورقة التعرض سنو وايت إرجاع قصة سوف اجتماعات المحذوفة مشاهد الرسوم المتحركة صوت المواهب الصوت التعليق Disneyview مشاهدة أشرطة الفيديو من سنو وايت وأطباق الأقزام السبعة سنو وايت التفاح الأحمر يعامل من قبل ديزني أميرة ديزني لدغة واحدة وكل أحلامك يأتي وتش الحقيقية الآن والت ديزني التوقيع مجموعة سنو وايت والأقزام السبعة سنو وايت والأقزام السبعة الحصول على سنو وايت والأقزام السبعة على أفلام رقمية HD أمبير ديزني في أي مكان، على هذه التطبيقات تقنية بلو راي فبراير كان 2. مشاهدة Now7 الأقزام أسماء سنو وايت خرافة الألمانية جمعها ونشرها من قبل الأخوان جريم، والثنائي يعقوب جريم ويلهلم جريم، الذين يعرفون أيضا لمجموعات شعبية مثل ليتل الاحمر ركوب هود، سندريلا، والجمال النائم، والأمير الضفدع، وما تم تكييفها سنو وايت في نهاية المطاف إلى مسرحية (في عام 1912) وفيلم ديزني (في عام 1937) ، كان اسمه وكلاهما سنو وايت والأقزام السبعة. سنو وايت موجز سنو وايت هي قصة الاميرة سنو وايت الذي لجأ في الغابة عندما زوجة أبيها، الملكة الشريرة يحاول قتلها. في غابة كثيفة، وقالت انها تأتي عبر الأقزام السبعة، الذين يوافقون على الاحتفاظ بها معهم، ولكن فقط إذا كانت راغبة في القيام بالأعمال المنزلية اليومية. في نهاية المطاف، الملكة تأتي لمعرفة أن سنو وايت على قيد الحياة ويبقى مع هؤلاء الأقزام في الغابات. انها تأخذ زي امرأة عجوز قبيحة ويغري سنو وايت في تناول تفاحة المسمومة، التي يضع لها في نوم عميق. الآن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يوقظها من هذا النوم العميق هو قبلة لها من أول الحب الحقيقي. بقية القصة تدور حول كيف يجد أميرها في الزجاج نعش في الغابة، ويستيقظ لها من النوم الأبدي. 7 الأقزام - أسماء ووصف الأقزام السبعة ظهرت للمرة الأولى في النسخة الألمانية من سنو وايت، Schneewittchen. في عام 1912، تم تسمية هذه الأقزام بشكل فردي لأول مرة في مسرحية برودواي بعنوان سنو وايت والأقزام السبعة. وكانت أسمائهم بليك، فليك، غليك، النقرة، Plick، ويك، وكوي. ففي حين أن تلعب هذه خرافة شعبية كبيرة، وصلت شعبيته آفاق جديدة مع الافراج عن 1937 فيلم ديزني التي تحمل نفس الاسم. على الرغم من أسمائهم في الفيلم يختلف عن أسماء في مسرحية برودواي. وفيما يلي تفاصيل هذه الأسماء، التي استخدمت لأول مرة في فيلم ديزني، جنبا إلى جنب مع وصفهم. أصغر من سبعة، غبي أيضا أحلى وربما أشد سخافة من كل منهم. وهو يصور على أنه قزم الأصلع والمردان، الذين يرتدي الإفراط في الحجم الجير عباءة خضراء وقبعة الأرجواني. إذا غبي هو أحلى، حاد الطبع هو grumpiest من كل منهم. على الرغم من المثير للاهتمام، هو نوع نحو سنو وايت. في القصة، وقال انه يرتدي عباءة حمراء والرياضة ومميزة الشعر الأبيض الطويل واللحية. كما يوحي اسمه، سعيد هو أسعد من الأقزام السبعة. وهو أيضا بدانة فيما بينها. فهو يصور يرتدي عباءة بنية اللون وغطاء أصفر. وثيقة وربما كان أذكى من كل منهم على الأقل، أن يكون ما تصويره مع عباءة البرتقال ونظارات يلمح. مثل حاد الطبع وسعيد، حتى دوك الرياضية نظرة نموذجية. Sneezy دائما على وشك العطس، مع إصبعه تحت أنفه في محاولة لخنق العطس. فهو يصور يرتدي عباءة بنية اللون المصفر. عفيف النفس هو الأكثر خجولة من سبعة. وهو غالبا ما يصور في عباءة الأرجواني وغطاء أرجواني. على الرغم من أن لديه لحية، وهو صغير نسبيا مقارنة بما كان عليه من الأقزام الأخرى. وإن لم يكن أشد كسلا على هذا النحو، نعسان دائما لديه نظرة نعسان، مع هبوط الجفون والتثاؤب المستمر. ويصور يرتدي عباءة بنية اللون مع قبعة خضراء. يجب أن جعلت تتذكر الأوقات الخوالي. إذا كنت طعاما شاهدت سنو وايت والأقزام السبعة الفيلم بعد، يجب أن تمضي قدما ومشاهدته. سيكون بالتأكيد واحدة من تجارب ممتعة الخاص بك life. Snow وايت والأقزام السبعة المصدر سنو وايت والأقزام السبعة هي الأولى في العالم في كامل طول فيلم الرسوم المتحركة والأولى من نوعها في ديزني المتحركة كانون. وكانت أيضا أول واحد في اللغة الإنجليزية، وأول واحد في تكنيكولور، وأول واحد من أي وقت مضى في الولايات المتحدة. تم إنتاجه من قبل والت ديزني والت ديزني للإنتاج. لاول مرة في شهر ديسمبر من عام 1937. 21. وأفرج عنه في الأصل إلى المسارح التي كتبها RKO راديو صور في فبراير 1938. 8. الفيلم مقتبس عن حكاية من حكايات الأخوان جريم، والتي تسعى إلى الملكة الشريرة لديها ابنة لها قتل سنو وايت حتى انها يمكن أن يكون أعدل في الأرض، ولكن الفتاة يهرب ويعطى المأوى سبعة أقزام في كوخ في غابة. ويعتبر عموما أن يكون والت ديزني الصورة الإنجاز الأكثر أهمية، له ميزة الرسوم المتحركة لأول مرة على الإطلاق. وكان سنو وايت أول فيلم رسوم متحركة الكبيرة التي تحققت في الولايات المتحدة، والصور المتحركة الأكثر نجاحا صدر في عام 1938. وبحساب التضخم، هو العاشر الفيلم أعلى الايرادات على الاطلاق. هذه اللحظة التاريخية في فيلم سينمائي التاريخ تغيرت وسيلة للرسوم المتحركة. قبل عام 1937. لم يكن هناك شيء مثل فيلم رسوم متحركة. في ذلك الوقت كانت أفلام الرسوم المتحركة الوحيدة الرسوم قصيرة. كيفت الفيلم كان من قبل دوروثي آن فارغة، ريتشارد Creedon، ميريل دي ماريس، أوتو إنجلاندر، إيرل هيرد، ديك ريكارد، تيد سيرز وويب سميث وأشرف عليها ديفيد اليد، وإخراج ويليام كوتريل، ويلفريد جاكسون، لاري موري، بيرس بيرس، وبن Sharpsteen. سنو وايت لا تنسى ولا سيما للأغاني مثل هيغ-هو وبعض يوم بلدي الأمير سيأتي، عدة سلاسل مخيفة ومكثفة، وأسلوب يتأثر التوضيح القصص القصيرة الأوروبي. محتويات مؤامرة مقدمة كتاب مزينة بزخرفة يهيئ المسرح: الملكة الشريرة. الذي يهتم فقط لكونه أعدل واحدة من كل شيء، هو غيور من الجمال لها ربيبة سنو وايت. وقالت فساتين الاميرة في الخرق ويرغمها على أن تصبح خادمة حجرة غسل الاطباق في قلعة لها. كل صباح، وقالت انها تتشاور لها المرآة السحرية. نطلب من الروح داخل الذي هو أعدل من الجميع. المرآة يخبرها أنها أعدل، ولفترة من الوقت، وقالت انها المحتوى. ورغبة منها حسنا في صباح أحد الأيام، ومرآة يحكي الملكة أن هناك عذراء أكثر عدلا من قالت: سنو وايت. وفي الوقت نفسه، سنو وايت في الفناء، والغناء ايم ورغبة منها في نفسها لأنها تعمل. الامير. ركوب كتبها القلعة، يسمع صوتها ومسحور بها. يصعد على جدار القلعة، الغيب التي كتبها سنو وايت، الذي هو الغناء إلى انعكاس لها في أسفل البئر. الأمير ينضم في الغناء، الذي يباغت ومفاجآت سنو وايت أنها تدير في الداخل، ولكن عندما يتوسل لها أن تعود أنها تأتي إلى الشرفة ويستمع كما كان يغني أغنية واحدة لها. الغيب من قبل كل من، الملكة ساعات من نافذة منزلها عاليا فوق. غضب في الثلج البيض الجمال (وربما غيور على المحبة الأمراء)، وقالت انها تغلق الستائر في الغضب. الأمير يبتسم سنو وايت قبل مغادرته. الرحلة من خلال الاستدعاء غابة الملكة همبرت الصياد. الذي هو يأمر باتخاذ سنو وايت بعيدا في الغابة. وقتلها هي مطالب قلب الفتيات كدليل. الصياد غير راغبة في القيام بذلك، ولكن لا بد من أوامره يأخذ سنو وايت في عمق الغابات، حيث يتيح لها جمع الزهور. كما يساعد سنو وايت طائر صغير يجد والديه، وهانتسمان unsheathes خنجره والسلف على الأميرة. عندما يرى سنو وايت له الاقتراب، وقالت انها صرخات ومع ذلك، همبرت غير قادر على الوفاء أوامره، ويسقط خنجره. أخذ شفقة على سنو وايت، وقال انه يطرح لها أن تسامحه، وتحذرها من نوايا كوينز، يتوسل أنها تعمل بعيدا. كما يهرب سنو وايت من خلال الغابات، خوفها يتجلى في ما تراه حولها في نهاية المطاف أنها تقع على الأرض في الخوف. وهي صداقة من حيوانات الغابة تغني مع ابتسامة وكلمات ويطلب منهم إذا كانوا يعرفون مكان وقالت انها يمكن ان يبقى. وكوخ الأقزام السبعة الحيوانات تؤدي بها إلى الكوخ من الأقزام السبعة. التي تجد فارغة وقذرة. التفكير في أن تنظيف المنزل قد إقناع أصحاب البيوت السماح لها البقاء، سنو وايت والحيوانات تنظيف الكوخ ومحتوياته أثناء الغناء الصافرة أثناء العمل. الأقزام السبعة، وفي الوقت نفسه، تعمل في منجم لهم. حفر الماس. عندما حان الوقت بالنسبة لهم في العودة إلى ديارهم لهذا اليوم، وهم يعبرون الغابة، والغناء هيغ-هو. بعد تنظيف المنزل، سنو وايت يغفو على العديد من سرير الأقزام. عندما ترى الأقزام الضوء القادم من الكوخ، أنها تقترب بحذر، ويعتقد أنه وحش حصل على إقامة في وطنهم. يبحثون في الطابق الأرضي من المنزل، ولكنهم يخشون أن يذهب في الطابق العلوي. بعد محاولة فاشلة من قبل غبي لمطاردة الوحش إلى أسفل، كل الأقزام السبعة تخاطر الطابق العلوي لاكتشاف سنو وايت النوم. تستيقظ، ويصادق كل من الأقزام. أنها تسمح لها بالبقاء (على الرغم من حاد الطبع متردد). سنو وايت يتذكر أنها تركت حساء الطابق السفلي، ويندفع في الطابق السفلي للتحضير له، وطلب الأقزام لغسل في الوقت الذي ينتظرون. الأقزام المضي قدما خارج إلى أدنى مستوياته، حيث جميع ولكن حاد الطبع غسل أنفسهم الأقزام الستة الأخرى في وقت لاحق غسل حاد الطبع، والإغراق له في الحوض الصغير عند العشاء جاهز. قلب خنزير في ذلك المساء، والملكة يتشاور مرة أخرى لها المرآة السحرية، الذي يخبرها أن بياض الثلج لا يزال يعيش، وأن الصياد قد أعطاها الخنازير القلب. غاضب، الملكة ينزل درج حلزوني، الدخول الى بلدها المحصنة، حيث يحل للتخلص من الأميرة نفسها. وقالت انها تستخدم جرعة لتحويل نفسها إلى بائع متجول مثل ساحرة - تمويه لخداع سنو وايت. إنها ثم تقرر استخدام تسمم أبل لإرسال سنو وايت في ظروف وفاة النوم (أ الغيبوبة سحرية). في الكوخ، والأقزام أداء وسخيف كلمات للترفيه سنو وايت. ثم إنها تغني بعض يوم بلدي الأمير سيأتي (في اشارة الى الرومانسية لها مع الأمير) قبل إرسالها إلى السرير ولكن، وثيقة يأمر الأقزام للنوم في الطابق السفلي، مما يسمح سنو وايت على النوم في أسرتهم في الطابق العلوي. وفي الوقت نفسه، الملكة تستعد التفاحة المسمومة واصفا احتمال أن سنو وايت ويمكن احياؤها من قبل يحب قبلة الأولى (العلاج الوحيد للموت النوم)، يعلن بابتهاج أن سنو وايت وسوف تظهر قتلى وسيتم دفن حيا. تغادر القلعة ويجعل طريقها إلى كوخ الأقزام، والركل على هيكل عظمي لالسجين المتوفى منذ فترة طويلة على طريقة للخروج. وتسمم أبل وتترك الأقزام لالمنجم فى الساعة 9:00 صباحا، القبلات سنو وايت كل قزم على الجبين، على الرغم من حاد الطبع يقاوم في البداية. ويحذر منها عدم السماح لأي غرباء في المنزل. بعد الأقزام لم يقم الكوخ، الملكة في تمويه يأخذ سنو وايت على حين غرة وتقدم لها التفاحة المسمومة، التي سنو وايت على وشك أن لدغة حتى حيوانات الغابة، استشعار الخطر، في محاولة لمهاجمتها. هذا يسبب سنو وايت ليشفق على امرأة تبلغ من العمر ويأخذ لها إلى الكوخ لكوب من الماء. ثم يسارع الحيوانات إلى المنجم، ومحاولة لقول الأقزام للخطر. الأقزام تدرك في نهاية المطاف ما يحدث، وبحلول حاد الطبع أدى، امرنا إلى الكوخ. الملكة يقنع سنو وايت لاتخاذ لدغة من التفاحة التي يخبرها أنه هو التفاح الراغبين بعد عض الفواكه والأميرة يقع في وفاة النوم، والثرثرة الساحرة في الانتصار. الأقزام وصول ومطاردة الساحرات، والاستحواذ في نهاية المطاف لها على منحدر، حيث انها محاولات لسحق لهم صخرة، ولكن يتم إرسالها على حافة الهاوية التي كتبها صاعقة، سحق الصخرة، وفي نهاية المطاف التهمت (أفسكرين) من النسور . وأحيت سنو وايت والأقزام والحيوانات حدادا على سنو وايت في غيبوبة، معتقدا لها أن تكون ميتا. يضعون لها في تابوت زجاجي في الفسحة السلمية في الغابة. الأمير يصل، وبعد الغناء تكرار الأغنية واحدة. القبلات سنو وايت ويكسر الإملائي. استيقظت، كانت العطاءات وداع إلى الأقزام والحيوانات وركوب الخيل إلى غروب الشمس مع الأمير أن يعيش في سعادة دائمة. صوت المصبوب بطاقة البدايات عنوان لسنو وايت والأقزام السبعة. وكان والت ديزني تم تفكر في الخوض في شكل ميزة الفيلم منذ 1930s في وقت مبكر، اللعب مع فكرة وجود ميزة، معتبرا فاتنة في Toyland (لم تكن قادرة على القيام بذلك ديزني لأنها مخصصة لوريل وهاردي التي كتبها RKO)، التمزق فان وينكل. أو التكيف في مجال الرسوم المتحركة / حية للعمل من أليس في بلاد العجائب. ويعتقد أن والت ديزني شعرت لأول مرة أن الجمهور يمكن الجلوس من خلال الرسوم المتحركة الروائية الطويلة عندما ذهب هو وروي ديزني لتسلم جائزة من عصبة الأمم (لإنشاء ميكي ماوس) في باريس في عام 1935. حيث مسرح تضمن البرنامج ستة شورت ديزني متتالية. كتب ديزني في وقت لاحق أن سنو وايت والأقزام السبعة كان خطوة حتمية وضرورية إلى الأمام من أجل الاستوديو لدفع مواضيع قصيرة، حتى النجاحات مثل الخنازير الثلاثة الصغيرة. لم يقدم الاستوديو مع تحقيق أرباح كبيرة. ويمكن أيضا أدركوا ديزني إمكانيات التكيف للرسوم المتحركة مع شخصيات جديدة بعد نجاح الخنازير الثلاثة الصغيرة. ويعتقد أن ديزني قد تأثر في قراره بواسطة ممثليه المصورة المفضلة، بما في ذلك الغار أمبير هاردي وشارلي شابلن. الذي كان قد انتقل بالفعل من مواضيع قصيرة إلى ميزات لأسباب مشابهة. ال 1916 نسخة الفيلم الصامت. رأيت اليد على الحائط. تظل تكاليف ذهابي أعلى وأعلى، ولكن موضوع القصير فقط حشو في أي برنامج. وهكذا شعرت اضطررت الى تنويع أعمالي. يمكن أن تحصل فقط الكثير للخروج من subjectI باختصار لا أعلم لماذا اخترت سنو وايت. القصة هي شيء تذكرت عندما كنت طفلا. رأيت مرة واحدة مارغريت كلارك أداء في ذلك في مدينة كانساس سيتي عندما كنت موزع الصحف مرة أخرى في عام 1917. وكانت واحدة من أوائل الصور الكبيرة رقم مثيلا. وكان ذلك مرة أخرى في 1917I يعتقد أنها كانت قصة مثالية. وكان الأقزام متعاطفة، ترى وكان الثقيلة. وكان الأمير وفتاة. الرومانسية، أنا مجرد التفكير انها كانت القصة كاملة. كشفت 8212Walt ديزني ديزني، في مقال بمجلة الدراسات فوتوبلاي. هذا، وهو صبي، أنقذ بعض المال من الجولة صحيفته لمشاهدة مسرحية من سنو وايت. في الواقع، كان ديزني لا تشير إلى اللعب ولكن الفيلم، بطولة مارغريت كلارك، الذي رأى في الاداء مجانية في مسرح مركز المؤتمرات كانساس سيتي في عام 1916 ديزني كان جالسا في واحدة من أكبر صالات العرض في المسرح. ومن غير المعروف ما إذا كان الفيلم متاح للمرجعية خلال إنتاج ميزة ديزني. كشفت ديزني أول خططه لسنو وايت لصاحب الرسوم المتحركة الرئيسية بعد العشاء ليلة واحدة في عام 1934. عندما أعطى كل حياته الرسوم المتحركة الرئيسية خمسين سنتا، أخرجوهم لتناول العشاء، وبعدها اقتادتهم إلى استوديوهات مرحلة الصوت، حيث قال لهم قصة، يتصرف بها كل جزء. وعلى الرغم من أعجب مع ديزني يحكي قصة، كانت الرسوم المتحركة العصبي أن المتوسط ​​المتحرك شأنها أن تضمن استدامة الجماهير الاهتمام الكامل لطول الميزة. وكان كثير في هوليوود أكثر تشككا، التعميد المشروع Walts الحماقة. حتى روي O. ديزني وليليان ديزني محاولة للحد من والت ديزني عن الاستمرار في الفيلم. في عام 1934 قدرت ديزني الميزانية الأفلام في 250،000 اضطر إلى رهن منزله عندما استفحل هذا في نهاية المطاف إلى مثير للإعجاب 1.5 مليون نسمة. ذكرت مقالة من 3 يونيو 1934 (ويفترض مازحا) أن، إذا، بعد يتم ذلك، وقال انه يعتقد انه سوف يخيب الجمهور، وقال انه سوف تدميره. في وقت لاحق في عام 1934. يبدو ديزني تعتزم يكون الفيلم تكتمل بحلول أوائل عام 1936. ومع ذلك، فإن الأدلة القائمة تشير إلى أن الأعمال الأولية خطير على الفيلم لم تبدأ حتى 9 أغسطس 1934. الإنتاج التنمية قصة المبكر أفكار القصص المصورة لمطاردة الساحرة. يوم 9 أغسطس 1934. واحد وعشرين صفحة من المذكرات - جمعت من قبل الموظفين الكاتب ريتشارد Creedon - بعنوان سنو اقتراحات البيضاء. مما يشير إلى الشخصيات الرئيسية، فضلا عن الحالات والكمامات للقصة. كما كان ديزني ذكرت في بداية المشروع، وكان عامل الجذب الرئيسي في القصة بالنسبة له الأقزام السبعة، وإمكانياتها لscrewiness والكمامات اجتماعات قصة الثلاث التي عقدت في أكتوبر وحضره ديزني، Creedon، لاري موري. ألبرت Hurter. سيطر تيد سيرز وبينتو Colvig من مثل هذه المواضيع. في هذه المرحلة، ورأى ديزني أن القصة ينبغي أن تبدأ مع اكتشاف بياض الثلج من الكوخ من الأقزام السبعة. وكان والت ديزني اقترحت منذ البداية أن كل من الأقزام، الذين أسماء وشخصيات لا تدرج في خرافة الأصلية، يمكن أن يكون من الشخصيات الفردية. وقد تم اختيار أسماء الأقزام من بين مجموعة من حوالي خمسين إمكانات. بما في ذلك ثاب، Deafy، Dizzey، هيكي، ذو أزيز، أصلع، غابي، أنيق، متكبر، سويفت، كسول، منتفخ، فاسد، بدين، قليل وBurpy. وقد تم اختيار المرشحين النهائيين سبعة خلال عملية الإزالة. زعيم الأقزام، والمطلوب أن تكون أبهى، كان اسمه، وكان اسمه الذاتي مهمة والتلعثم دوك الآخرين للسمات الشخصية المميزة لهم. في نهاية اجتماعات قصة أكتوبر، ومع ذلك، وثيقة فقط. غاضب. عفيف النفس. كان اسمه بالنعاس وسعيد من سبعة النهائي في هذه المرحلة، تم استبدال Sneezy وغبي من ثاب وقزم السابع لم يكشف عن اسمه. التصاميم في وقت مبكر للأفلام يلقي البشري. جنبا إلى جنب مع التركيز على خصائص وإمكانيات كوميدي من الأقزام، Creedons الخطوط العريضة في 18 صفحة من القصة مكتوبة من الاجتماعات أكتوبر، وظهرت التدفق المستمر للالكمامات وكذلك محاولة كوينز لقتل سنو وايت مع مشط مسموما، وهو عنصر مأخوذ من القصة الأصلية Grimms. بعد اقناع سنو وايت لاستخدام المشط، أن الملكة المقنعة هربوا على قيد الحياة، ولكن الأقزام قد وصلت في الوقت المناسب لإزالته. بعد فشل المشط، كانت الملكة أن يكون الأمير القبض واقتيد إلى بلدها المحصنة، حيث أنها قد تأتي إليه (اسكتشات قصة توضح ان هذا الحدث مع كل من الملكة والساحرة) وتستخدم السحر لجلب الأبراج المحصنة الهياكل العظمية في الحياة، مما يجعلها ترقص له وتحديد هيكل عظمي واحد باسم الأمير أوزوالد (مثال من الغلاف الجوي أكثر من روح الدعابة من هذا العلاج القصة الأصلية). هو مكتوب في مذكرات قصة الملكة لديه مثل هذه القوة السحرية فقط في بلدها النطاق الخاص، القلعة. مع الأمير رفض أن يتزوجها، الملكة يترك له حتى وفاته (ويظهر رسم واحد الأمير المحاصرين في ملء غرفة تحت الأرض مع الماء) لأنها تجعل طريقها إلى كوخ الأقزام مع التفاحة المسمومة. كانت حيوانات الغابة لمساعدة الأمير هربا من التوابع كوينز والعثور على حصانه. وكان الأمير لركوب إلى الكوخ لإنقاذ سنو وايت، ولكن سلك الطريق الخطأ (على الرغم من التحذيرات من حيوانات الغابة وحصانه، الذي، على عكس سنو وايت، لا يمكن فهم). انه بالتالي لن يكون وصل في الوقت المناسب لانقاذ حياتها من الملكة، ولكن يمكن أن يكون قادرا على انقاذ حياتها مع يحب قبلة الأولى. هذه المؤامرة لن تستخدم في الفيلم النهائي، على الرغم من الكثير من الرسومات للمشهد في زنزانة فرديناند Hovarth. ومن الأمثلة الأخرى لطبيعة أكثر هزلي من القصة عند هذا الحد اقتراحات لالكمامات مع الثآليل Witchs والدهون، معتوه، نوع الرسوم المتحركة، راضية النفس الملكة. وكان الأمير أيضا أكثر من مهرج، وكان لسيرينادي سنو وايت بطريقة أكثر هزلية. تشجيع والت ديزني جميع الموظفين في الاستوديو للمساهمة في القصة، وتقديم خمسة دولارات عن كل هفوة شملت هذه الكمامات الأقزام أنوف ظهرت على سفح السرير عند أول مواجهة سنو وايت. إعادة صياغة ورسم فرديناند Hovarth من الساحرة سجن الأمير في جهاز التعذيب. ومع ذلك، كان ديزني بالقلق من أن مثل هذا النهج هزلي من شأنه أن يقلل من المعقولية من الشخصيات، واستشعار أن هناك حاجة لمزيد من الوقت لتطوير الملكة، ينصح في مخطط تعميم في 6 تشرين الثاني بإيلاء الاهتمام كليا إلى المشاهد التي فقط سنو وايت والأقزام، وعلى الطيور والحيوانات أصدقاء تظهر. أسماء وشخصيات الأقزام، ومع ذلك، كانت لا تزال مفتوحة للتغيير. وأسفر اجتماع عقد في 16 تشرين الثاني في مخطط آخر بعنوان الأقزام اكتشف سنو وايت، الذي قدم شخصية غبي. الذي من شأنه أن يثبت في نهاية المطاف أن تكون الأكثر نجاحا وشعبية من الأوصاف قزم. بالنسبة لبقية عام 1934 ديزني تطويرها القصة بنفسه، وإيجاد معضلة في توصيف الملكة، الذي كان يشعر لم يعد من الممكن الدهون ومعتوه، ولكن نوع جميل فخم (أ إمكانية جلب بالفعل في اجتماعات القصة السابقة) . لم ديزني لا تركز على المشروع مرة أخرى حتى خريف عام 1935 ويعتقد أنه قد يشك له، وله استوديوهات، والقدرة، وأن رحلته إلى أوروبا هذا الصيف استعادة ثقته. في هذه المرحلة تركزت ديزني والكتاب له على المشاهد التي يتم تقديمها سنو وايت والأقزام للجمهور وبعضها البعض. وقال انه وضعت التعيينات المرجح لجميع العاملين على الفيلم في مذكرة 25 نوفمبر 1935. وكان قد قرر على شخصيات الأقزام الفردية. في الأصل، كان اللقاء بين سنو وايت والأمير أن يكون أكثر هزلية في الطبيعة. على الرغم من أنه كان أول من المعتقد أن الأقزام سيكون التركيز الرئيسي للقصة، وكانت مكتوبة العديد من تسلسل للأحرف السبعة عند نقطة معينة، تقرر أن التوجه الرئيسي للقصة وفرتها العلاقة بين الملكة وسنو وايت. لهذا السبب، وقطعت عدة سلاسل يضم الأقزام من الفيلم. الأولى، التي كان مفعما بالحيوية في مجملها قبل أن قطع، وأظهرت الوثيقة وحاد الطبع الجدل حول ما إذا كانت سنو وايت يجب أن تبقى معهم. قد يظهر آخر، أيضا الرسوم المتحركة تماما، والأقزام تناول حساء بصخب وبقذارة سنو وايت (دون جدوى) يحاول أن يعلمهم كيفية تناول الطعام مثل السادة. يشارك فيلم من الصور المتحركة جزئيا الأقزام عقد اجتماع لودج الذي يحاولون التفكير في هدية لسنو وايت هذا هو الواجب اتباعها من قبل تسلسل بناء السرير تفصيلا، التي الأقزام وحيوانات الغابة بناء ونحت سرير لل تم قطع أميرة، ولكن، كما كان يعتقد أن تبطئ الحركة من القصة. كانت الرسوم المتحركة متواليات الحساء في الأكل وبناء سرير كتبها وارد كيمبل. الذي يثبط بما فيه الكفاية عن طريق إزالة على التفكير في مغادرة الاستوديو، وعلى الرغم من أنه قرر في النهاية البقاء. تصميم إلهامي رسم الفنانين الملكة إيفا، الثلج الأبيض الأم وحذف حرف في الفيلم. وكانت السلطة الأساسية في تصميم الفيلم ملهمة رسم الفنان ألبرت Hurter. جميع التصاميم المستخدمة في الفيلم، من الشخصيات مباراة لمظهر الصخور في الخلفية، وكان لقاء موافقة Hurters قبل وضع اللمسات الأخيرة. ساهم اثنين من الفنانين رسم ملهمة أخرى إلى النمط البصري من سنو وايت. فرديناند Hovarth (الذي التصاميم ويعتقد كثير من الأحيان لا يمكن ترجمتها بسهولة إلى الرسوم المتحركة كما Hurters، ولكن الذي أنتج عددا من المفاهيم المظلمة للفيلم) وغوستاف Tenggren. النمط الذي اقترض من أمثال آرثر راكهام وجون باور. وبالتالي تكون جودة التوضيح الأوروبية التي والت ديزني مهتمة. Tenggren كانت تستخدم في المقام الأول باعتباره المصمم اللون وتحديد التدريج والغلاف الجوي للعديد من المشاهد في الفيلم. كما قام بتصميم ملصق لفيلم ويتضح من كتاب الصحافة. ومع ذلك، Hurter فقط يحصل على الائتمان للفيلم، كمصمم الحرف. وشمل فنانين آخرين للعمل على الفيلم جو غرانت. وكانت مساهمته الأكثر أهمية تصميم لشر الملكة الصورة شكل الساحرة. تصميم والرسوم المتحركة من الأحرف الإنسان دون غراهام يعرف حقا ما كان يعلم، وقال انه تبين لك كيف تفعل شيئا لم أكن انه مجرد كلام. كان يدرس لنا الأشياء التي كانت مهمة جدا للرسوم المتحركة. كيفية تبسيط رسوماتنا كيفية قطع جميع دجاجة خدش الهواة غير الضرورية لديهم عادة استخدام. وقال انه تبين لنا كيفية جعل الرسم تبدو صلبة. لقد علمنا عن نقاط التوتر مثل الركبة مثنية، وكيف يأتي الساق بانت أسفل من ذلك في الركبة، ومدى أهمية التجاعيد من ذلك هي لوصف شكل. تعلمت من الجحيم منه الكثير 8212 الفن Babbit. الرسوم المتحركة الذين انضموا إلى استوديو ديزني في عام 1932 دعا سبعة من زملائه (الذي كان يعمل في نفس الغرفة مع وسلم) أن تأتي معه إلى فئة الفن الذي هو نفسه قد وضعت في منزله في هوليوود هيلز. على الرغم من عدم وجود المعلم، قد Babbit بتوظيف نموذج لتشكل بالنسبة له وزملائه الرسوم المتحركة بعد تعادله. وقد عقدت هذه الفئات أسبوعيا كل أسبوع، فإن المزيد من الرسوم المتحركة القادمة. بعد ثلاثة أسابيع، ودعا والت ديزني Babbit إلى مكتبه، وعرضت توفير المستلزمات والفضاء والنماذج المطلوبة العمل إذا تم نقل الجلسات الى الاستوديو. ركض Babbit الجلسات لمدة شهر حتى اقترح الرسوم المتحركة هاردي Gramatky أنهم تجنيد دون غراهام المعلم الفن من معهد شوينار تعليم من الدرجة الأولى له في الاستوديو في 15 تشرين الثاني عام 1932، وانضم فيل دايك بعد بضعة أسابيع. وكانت هذه الفئات المعنية أساسا مع التشريح البشري والحركة، وعلى الرغم من التعليمات شملت في وقت لاحق تحليل العمل، تشريح الحيوان والتمثيل. أول واجب على الكرتون ليس لتصوير أو عمل حقيقي أو الأشياء كما يحدث في الواقع تكرار، ولكن لاعطاء الحياة الشخصية والعمل على صورة على الأشياء الشاشة التي تعمل من خلال magination من الجمهور، وتحقيق حلم الحياة - fantasies والاهواء الخيال أن لدينا كل فكر من خلال حياتنا أو قد كان في الصورة لنا في أشكال مختلفة خلال حياتنا أنا بالتأكيد يشعر أننا لا يمكن أن تفعل أشياء رائعة على أساس حقيقي، إلا إذا كنا نعرف أولا الحقيقي. وينبغي تقديم هذه النقطة بشكل واضح جدا إلى كل رجل جديد، وحتى كبار السن من الرجال. 8212Walt ديزني في عام 1935 على الرغم من وصفها الطبقات أصلا باعتبارها معركة وحشية، لا مع مدرب ولا طلاب علم جيدا في حرفة أخرى، أدلى الحماس والطاقة من كلا الطرفين الطبقات تحفيز ومفيدة لجميع الأطراف المعنية. سوف غراهام في كثير من الأحيان فحص السراويل ديزني و، جنبا إلى جنب مع الرسوم المتحركة، واختيار من كل من نقاط القوة والضعف. على سبيل المثال، انتقد جراهام المعادن البيضاء الرسوم المتحركة أبنير الماوس في ابن عم البلد عن اتخاذ عدد قليل من الإجراءات الواضحة لفي حالة سكر دون تنسيق بقية الجسم، في حين أثنى عليها للحفاظ على النكتة من دون الحصول على القذرة أو متوسط ​​أو مبتذلة. الماوس البلد دائما وقتا طيبا. عدد قليل جدا من الرسوم المتحركة في استوديو ديزني قد تلقوا تدريبا فنيا (ومعظمهم لكان رسامي الكاريكاتير صحيفة) بين هذه القلة كان غريم Natwick. الذين تدربوا في أوروبا. أظهر نجاح الرسوم المتحركة في تصميم وموحية بيتي بوب عن الرسوم فلايشر فهم تشريح الإناث البشري، وعندما استأجرت والت ديزني Natwick وقال انه بالنظر الشخصيات النسائية لتحريك بشكل حصري تقريبا. محاولات لتحريك بيرسيفوني، والبطولة النسائية للإلهة الربيع. أثبتت Natwicks الرسوم المتحركة ناجحة إلى حد كبير من البطلة في كوكي كرنفال أظهرت عودا أكبر، والرسوم المتحركة تعطى في نهاية المطاف مهمة موحية سنو وايت نفسها. على الرغم من عمل لقطات حية من سنو وايت، والأمير والملكة قتل كمرجع للالرسوم المتحركة، رفض الرسوم المتحركة الفنانين من rotoscoping، معتبرا أن تعيق إنتاج الكاريكاتير فعال. كان rotoscoped أيا من المعادن البيضاء الرسوم المتحركة الملكة رغم غراهام وNatwicks الاعتراضات، ومع ذلك، بعض المشاهد من سنو وايت والأمير وتتبع مباشرة من لقطات حية للعمل. الفنانين ديزني ستوديو مكتبة مثل غوستاف Tenggren عرض تأثير الرسامين الأوروبيين. في فصلي الربيع والصيف في وقت مبكر من عام 1935. والت ديزني، جنبا إلى جنب مع روي O. ديزني. زوجاتهم ليليان وإدنا، ورسام بيل كوتريل، قضى أحد عشر أسبوعا في أوروبا، قضاء عطلة في انكلترا وفرنسا وإيطاليا وهولندا وسويسرا. وكان الهدف من الزيارة هي عطلة الاسترخاء، وديزني للحصول على ميدالية خاصة من عصبة الأمم على الطريق، ومع ذلك، اشترت ديزني نحو ثلاثمائة وخمسين كتابا الرسامين وشملت، من بين أمور أخرى، آرثر راكهام. غوستاف دوري. أونوريه Daumier. غراندفيل. بنيامين Rabier. لودفيغ ريختر. فيلهلم بوش. هاينريش كلاى. أتيليو Mussino. (كانت قد أوصت العديد من هؤلاء الرسامين من Hurter وجو غرانت) السير جون تينيل وتشارلز فولكارد. وأضاف ديزني جميع هذه الكتب إلى المكتبة الاستوديو، و90 مزيد من فرنسا، 81 من إنجلترا، 149 من ألمانيا و 15 من إيطاليا، وأضيفت إلى المكتبة في يوليو من نفس العام. الفنانين ديزني والرسوم المتحركة في كثير من الأحيان اقترضت وأشار إلى الكتب من المكتبة الاستوديو، والتي يمكن في كثير من الأحيان أن ينظر إليه على لوحات الرسم. Rackhams تأثير على أسلوب الفيلم وربما كان الأكثر وضوحا الرسوم التوضيحية له من الأشجار شرس القادمة إلى الحياة من وحي وجوه يرى سنو وايت في رحلتها عبر الغابة، لعبت تصويره من الأقزام، التماثيل والعفاريت جزء في تصميم ولوحظ وجود سبعة أقزام، والتشابه بين تصميم جو المنح لالساحرة وامرأة عجوز في Rackhams التوضيح لهانسيل وجريتل. ومع ذلك، قد أثرت على الرسوم التوضيحية الأخرى العناصر المختلفة مختلفة من الفيلم. دوريس ختوم لDANTES الكوميديا ​​الإلهية، على وجه الخصوص، من وحي الكهوف تحت القلعة كوينز، كما فعل بيرنس الصورة سلسلة Carceri. ويشاع أن ديزني تهدف إلى تجنيد راكهام للتنمية البصرية من سنو وايت والأقزام السبعة. إلا أن المصور كان ضعيفا جدا للانتقال إلى أمريكا. السينمائية التأثيرات هناك رسم ملهمة من قبل غوستاف Tenggren يوضح استخدام تعبيرية من الظلال في الفيلم. في هذا الوقت، كما شجع ديزني موظفيه لرؤية مجموعة متنوعة من الأفلام. تراوحت هذه من التيار الرئيسي، مثل MGMs روميو وجولييت (الذي جعل ديزني إشارة مباشرة في لقاء قصة المتعلقة المشهد الذي تقع سنو وايت في تابوت زجاجي لها)، إلى أكثر غموضا، بما في ذلك السينما الصامتة الأوروبي. تأثير التعبيرية الألمانية (الأمثلة التي توجد في نوسفرتث ومجلس الوزراء من الدكتور Calligari. وكلاهما أوصت به ديزني لموظفيه) يمكن العثور عليها في سنو وايت (فضلا عن فيلمين لمتابعته)، ولا سيما في مشاهد سنو وايت الفارين من خلال الغابات وتحويل كوينز في الساحرة. وقد استلهم هذا الأخير أيضا 1931 ق الدكتور جيكل والسيد هايد. وقد قدمت ديزني إشارة محددة في اجتماعات القصة. استقبال والنجاح وقدمت الجائزة إلى والت ديزني. يحتوي على 7 الأقزام معها. سنو وايت والأقزام السبعة لاول مرة في مسرح دوار Carthay في ديسمبر 21. 1937 لجمهور تقبلا على نطاق واسع (وكثير منهم من نفس الرافضين الذين يطلق عليها اسم فيلم ديزني الحماقة)، ​​الذي أعطى الفيلم بحفاوة بالغة في إنجازه. وضع RKO راديو صور الفيلم إلى الإفراج العام في 4 فبراير 1938. ومضى ليصبح نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، مما يجعل المزيد من المال من أي صورة حركة أخرى في عام 1938. وتشير التقديرات إلى أن أكثر الناس رأى فيلم عن دورتها عام إطلاق سراح من حرب النجوم. في الواقع، لفترة قصيرة، كان سنو وايت الفيلم أعلى الايرادات في تاريخ السينما الأمريكية تمت إزالته من تلك البقعة التي كتبها ذهب مع الريح في عام 1940. وكان موضع انتقاد خاص تصوير الأفلام من سنو وايت، الملكة و الأمير شخصيات الإنسان، واقعية، والتي تسببت في بعض (بما في ذلك نجاحا رسام الكاريكاتير نيويورك هيرشفيلد) إلى الاعتقاد بأن ديزني كانت وثيقة للغاية التالية حية للعمل والواقعية، وبالتالي رفض الصفات التي جعلت من الرسوم مثل السمفونيات السخيفة فريدة من نوعها. Hirschfelds الكاريكاتير ديزني. الحركات متقطع من سنو وايت ولها من الورق المقوى حبيب، سواء السلكية للصوت، هي بوضوح التأثيرات السيئة على هذا الشكل الفني الجديد. تقليد لصورة المتحركة باستثناء ما هو هجاء في الذوق الفقراء. (على الرغم من) أنا معجب المهارة والتنظيم اللازمة لتجميع جهدا كبيرا مثل سنو وايت والأقزام السبعة، وأنا معجب بشكل صحيح. الفائدة الأساسية بلدي هو التقدير السليم للالكاريكاتير والفنون في تطبيقها. السيد ديزني. (لديه) جعل أكبر نقطة الإبرة وضعت من أي وقت مضى من قبل الرجل. 8212Al هيرشفيلد بعض المشاهد في سنو وايت والأقزام السبعة. ولا سيما تلك يضم الساحرة، تعتبر بعض ديزني أكثر اللحظات المخيفة تعتبر الرقابة البريطانية الفيلم مخيف بما فيه الكفاية للمشاهدين الصغار إلى أن يكون مصحوبا الكبار. الرسوم المتحركة مثل فرانك توماس وتصنيفه رقم جونستون. ورأى أن والت ديزني ضبط النفس الرسوم المتحركة له من إنشاء مثل هذا الشرير مرعب مرة أخرى. أفلام لاحقة مثل بينوكيو. سوف الفنتازيا وبامبي تلقي اتهامات مماثلة لتسلسل بهم مخيفة ومكثفة. لانجازاته في سنو وايت والأقزام السبعة. تلقى والت ديزني كاملة الحجم أوسكار التمثال وسبعة منها مصغرة، قدمت له من قبل شيرلي تمبل اعتبر الفيلم بأنه ابتكار شاشة كبير الذي سحر الملايين، وكان رائدا في مجال الترفيه كبيرة جديدة. تم ترشيح الفيلم أيضا لأفضل موسيقى، نتيجة. تقارير مراجعة مجمع موقع الطماطم الفاسدة أن 98 من النقاد أعطى الفيلم وجهة نظر ايجابية يعتمد على 41 مشاركات. كان الموعد المحدد، وأفلام الفيديو المنزلية سنو وايت والأقزام السبعة إعادة إطلاق سراح أول إعادة إصدار في عام 1944. من أجل زيادة الموارد المالية لاستوديو ديزني خلال فترة الحرب العالمية الثانية. تعيين هذا إعادة إطلاق سراح تقليد من بين الافراج عن إعادة ديزني المتحركة ميزات كل سبع سنوات، وأعيد إصدارها سنو وايت في دور السينما في عام 1952. 1958. 1967. 1975. 1983. 1987 و 1993. تم ترميم الفيلم لالخمسين لعام 1987 الذكرى إعادة إطلاق سراح وقد تم استعادة الرقمية أكثر شمولا لإعادة إطلاق سراح 1993. صدر سنو وايت لأول مرة على أفلام الفيديو المنزلية في عام 1994. وأفرج عنه في ديزني دي في دي في عام 2001. وكانت سنو وايت دي في دي الأولى في خط الطبعة ديزني البلاتين من النشرات، والمواصفات، عبر اثنين من الأقراص، الفيلم استعادة رقميا، وmaking - وثائقي، والتعليق الصوتي من قبل جون Canemaker و(عبر مقاطع صوتية المحفوظة) والت ديزني. والعديد من الميزات الخاصة. ذهب دي في دي لالمدفن ديزني في يناير كانون الثاني عام 2002. وأكدت استديوهات والت ديزني للترفيه المنزلي الذي تم إصداره سنو وايت والأقزام السبعة على قرص بلو راي على 6. أكتوبر 2009 وعلى دي في دي طبعة جديدة في نوفمبر 24. 2009. وهذا كان نسخة استعادة جديدة لوري الرقمية، وكان الأصلي 1937 عناوين استعادة، خصوصا شعار RKO راديو صور. ذهب بلو راي في المدفن ديزني في أبريل 30. 2011. سنو وايت والأقزام السبعة أفرج عنه في الرقمية HD كانون الثاني 19. 2016 وعلى هذه التطبيقات تقنية بلو راي دي في دي في فبراير 2. 2016 كجزء من والت ديزني توقيع مجموعة. فيديو سنو وايت - الماس الطبعة بلو راي مقطورة توقيع الطبعة فيديو البديل المشهد سنو وايت والأقزام السبعة التوافه ملصق لسنو وايت: عشت في قاعة راديو سيتي ميوزيك. هناك العديد من الافكار الشعبية لوجود أهمية غامض أو رمزية داخل الفيلم، وتركزت في معظمها حول الأقزام أنفسهم.


No comments:

Post a Comment