Wednesday 25 January 2017

Toysrus اليابان

الصفحة لا يمكن العثور على الصفحة التي تبحث عنها قد تمت إزالته أو تم تغيير اسمها أو غير متوفر مؤقتا. الرجاء محاولة ما يلي: تأكد من أن عنوان موقع ويب عرضه في شريط عنوان المتصفح الخاص بك هو مكتوبة ومهيأ بشكل صحيح. إذا كنت وصلت إلى هذه الصفحة عن طريق النقر على رابط، اتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم إلى أن الارتباط يتم تنسيق بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر. خطأ HTTP 404 - ملف أو دليل غير موجود. خدمات معلومات إنترنت (IIS) تقنية المعلومات (الدعم) انتقل إلى خدمات دعم منتجات Microsoft وإجراء بحث عنوان الكلمات HTTP و 404. فتح IIS مساعدة. التي يمكن الوصول إليها في إدارة IIS (inetmgr)، والبحث عن مواضيع بعنوان إعداد الموقع. المهام الإدارية المشتركة. وعن مخصص رسائل خطأ. ToysRUs اليابان بواسطة كريس Betros يوم الجمعة، افتتح ToysRUs اليابان أحدث موقعها في سينداي، محافظة مياجي. متجر ToysRUs / BabiesRUs سينداي Izumiosawa، وتقع في سينداي مركز AEON Izumiosawa التسوق، يمثل الدعم كمبنس لعملية تنشيط في منطقة توهوكو، يقول مونيكا ميرز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ToysRUs اليابان، التي تحتفل بالذكرى السنوية ال20 في اليابان. يصادف هذا العام عقدين من الزمن منذ افتتاح أول متجر ToysRUs في اليابان، وهي الشركة أكبر سوق للخارج حاليا الولايات المتحدة، هناك 167 متجرا في اليابان 94 ToysRUs، 19 BabiesRUs و 57 مخازن جنبا إلى جنب، وتوظف الشركة أكثر من 8000 موظفا. متجر سينداي Izumiosawa هو متجر الثالث كمبنس في محافظة مياجي و12th في منطقة توهوكو. وقال ميرز كما أخذت ToysRUs جزء في وزير الخارجية تاريخ Yusuzumi حفل يتيح العودة توهوكو الحدث حفل الصيف في سينداي مكرسة للإغاثة في حالات الكوارث، وتهدف إلى جلب بعض فرحة العودة إلى شعوب المنطقة الاكثر تضررا. ولد في ألمانيا، نمت ميرز حتى في برانتفورد، كندا. انها تأتي من خلفية التجزئة على نطاق واسع، بعد أن عملت مع سلسلة ملابس السيدات، ثم متجر، كوستكو، ومتاجر التجزئة التسويقي، قبل أن ينضم إلى ToysRUs كمدير البضائع العامة للالشركة عمليات كندا في عام 1996. وقالت إنها أصبحت رئيس ToysRUs كندا في عام 2000 وكانت مسؤولة عن إدخال أول شكل كمبنس جنبا إلى جنب المتجر، الذي يضم ToysRUs وBabiesRUs مخازن تحت سقف واحد. وانتدبت لمنصبها الحالي في نوفمبر تشرين الثاني 2007. محرر اليابان اليوم كريس Betros يزور ميرز في مقر ToysRUs في كاواساكي إلى سماع المزيد. كيف 11 كارثة مارس تؤثر على الأعمال كان هناك تباطؤ لكننا تعافى بسرعة جدا. تضرر ستين مخازن و 30 مغلقة ولكن نحن حصلت عليها وتشغيلها بسرعة كبيرة. بحلول نهاية أبريل، وافتتح كل ما عدا واحدة ولكن كان لدينا خطط بشأن نقل أن واحدا على أي حال. كيف ToysRUs الاستجابة للكوارث وتبرعت منتجات الأطفال حاجة ماسة، بما في ذلك عشرات الآلاف من حفاضات وكذلك البطانيات وملابس النوم ومناشف، والمناشف، والقبعات، legwarmers وأكثر من خلال إنقاذ اليابان الأطفال. جعل طفولة ToysRUs تبرع 1000000 لمنظمة إنقاذ الطفولة. وبالإضافة إلى ذلك، بلغ إجمالي التبرعات النقدية من العملاء من خلال صناديق جمع في متجر ما يقرب من 6600000 ¥ اعتبارا من أغسطس 27. الموظفين في جميع أنحاء العالم تبرع أكثر من 20 مليون ين مساعدة الموظفين في اليابان الذين تضرروا جراء الكارثة (261 شخصا في المجموع). وقدمت التبرعات من خلال الصندوق جيفري ومن خلال التبرعات الفردية من قبل الموظفين في المملكة المتحدة وكندا واليابان. كيف تصف الصورة كمبنس في اليابان بعد أن كانت في اليابان لمدة 20 عاما، لدينا الوعي بالعلامة التجارية قوية جدا. حتى الناس الذين لا يكون لديك أطفال يعرفوننا. أعتقد أننا معروفون لدينا مجموعة كبيرة، وكما يجري الخبراء مع السلع طفل وطفلة. ما هي الاستراتيجية خلف مخازن متكاملة والفكرة هي لك التواصل مع العملاء في مرحلة مبكرة، وأنها تنمو معك. إذا أعطيت لهم الخير وخدمة العملاء، وسوف أعود. ونحن نرى أن حقا هو شكل المستقبل. لذلك نحن تحويل بضعة متاجر في مخازن جنبا إلى جنب هذا العام ومنها نقوم بتحويل فعلت بشكل جيد للغاية. ماذا تبحث في اتخاذ قرار بشأن موقع لمخزن جديد ونحن نلقي نظرة على التركيبة السكانية، ما إذا كان الموقع هو في مركز تجاري، ما في المنطقة قد جذب الناس للحضور. لدينا الحد الأدنى من مساحة حوالي 25،000 قدم مربع. هل سيكون للسوق الياباني أي خصائص المستهلكين فريدة من نوعها في كل مكان نفس الاهتمامات. انهم يريدون القيمة مقابل المال وتريد أن تجعل أطفالهم سعيدة. ماذا يكون مختلفا في اليابان هو أن جزءا من لعبة العمل هو حقا كثيرا يحركها التلفزيون. مثال واحد هي Licca تشان اللباس متابعة الدمى التي كانت تحظى بشعبية كبيرة لسنوات عديدة بسبب الإعلانات التلفزيونية. أيضا، إطلاق المنتجات هنا وربما أكثر أهمية مما هي عليه في البلدان الأخرى. الجرف الحياة يمكن أن تكون قصيرة، أيضا. كيف يمكن تسويق شركة نحن لا نفعل بناء العلامة التجارية حقا. بدلا من ذلك، عززنا برنامج ولاء لدينا والتواصل مع هؤلاء العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، وتقديم العروض الخاصة لهم. وسوف يتم زيادة تواجدنا على وسائل الإعلام الاجتماعي في المستقبل. نعم فعلا. وهو جزء متزايد من رجال الأعمال. هو عمل موسمي في اليابان نعم، هو عليه. عيد الميلاد هو كبير هنا. فوجئت تماما في ذلك. سنوات جديدة هو الوقت مشغول جدا بالنسبة لنا أيضا. نحن لا تبيع هالوين البضائع، على الرغم من أنها ليست كبيرة كما هو الحال في الولايات المتحدة. الأسبوع الذهبي هو وقت مهم آخر بالنسبة لنا. كيف وغالبا ما تقوم بزيارة مخازن وأنا أحاول أن زيارة مخازن مرة واحدة في الأسبوع. هم خط المواجهة وهذا هو المكان الذي نحصل تواصلك من العملاء. ألقي نظرة على العرض، وتدفق حركة المرور، أي تحسينات يمكننا أن نجعل في المواعيد ونسمع من الموظفين ما هو أو البيع ليس، ومراقبة ما الزبائن يضعون في سلال. إذا كان المخزن في مركز تجاري، ويهيمون على وجوههم في جميع أنحاء لننظر إلى تجار التجزئة الأخرى. أن يعطيني مؤشرا جيدا على كيفية المستهلكين ينفقون دخلهم المتاح. ما هو أسلوب إدارتك أعتقد حقا في وجود فريق قوي لأن ذلك يجعل لأعمال مستدامة. أود أن يفوض إلى قدرة الأشخاص. إذا رأيت أنها يمكن أن تحمل المزيد من المسؤولية، وأنا أحب أن يعطيهم المزيد من المسؤولية لأنها تنمي قدراتهم. أنا لا أميل اتخاذ القرارات في العزلة. وسوف تكون أكثر على أيدي في المناطق التي أشعر بحاجة الى مزيد من التركيز. لدي الكثير من الاجتماعات واحد على واحد مع زملائي في الفريق. في الواقع، لقد تقليص اجتماعات كبيرة. شعرت إيف دائما أن الإجراءات التي ينبغي أن تنجم عن الاجتماعات، وإلا فهي ليست ذات الصلة. ما هي الأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات ToysRUs اليابان تشارك في نحن تكثف أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات لدينا مع دور الأيتام وجمع التبرعات في مختلف المجتمعات. كما قدمنا ​​مساهمات كبيرة في الإغاثة من الكوارث توهوكو من خلال مؤسسة إنقاذ الطفل، وكما ذكرت في وقت سابق. نحن واعون للبيئة. وهناك الكثير من المتاجر نحن ترميم الآن قد حصلت على الأرضيات الصديقة للبيئة مثل مشمع وأفضل إضاءة الصمام للحد من استهلاك الطاقة وانبعاثات CO2. ما هو يوم عادي بالنسبة لك أنا غالبا ما يكون المكالمات الجماعية في الصباح مع الولايات المتحدة الذي أقوم به في المنزل في وقت مبكر. سوء عادة ما يحصل هنا حول 09:00 وترك 6:30 حتي 19:00 في ليال، ربما أكون قد دعوات أخرى لجعل لمكاتب أخرى في الخارج. الدردشة على بلدي بلاك بيري في كل وقت، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع. كيف كنت ترغب في الاسترخاء أمارس مع مدرب مرة واحدة في الأسبوع اعتمادا على جدول سفري. زوجي وأنا تمتع بمشاهدة الأفلام والسفر في جميع أنحاء اليابان. ما كان لعبة المفضلة لديك عندما كنت طفلة صغيرة كنت حقا في الحرف اليدوية. أنا أحب لخياطة للدمى بلدي. كنت أعمل لتويز آر أص في الدول عندما كنت في سن المراهقة. واحد اليابانية الأصوات حول 1000X أفضل. timtak في 10 أكتوبر 2011 - 08:35 JST لماذا لديه سلسلة الغربية نجحت في هذا المجال هم فقط سلاسل البيع بالتجزئة غربية أخرى تبيع الوجبات السريعة. هل هناك أي قاسم مشترك بين اللعب والوجبات السريعة ومن تجربتي أن اللعب في TRU هي عند أو بالقرب من سعر التجزئة الموصى به وهو ما المحلات التجارية لعبة متجر الزاوية يبيعون لهم في. يمكن للمرء أن الأمل في خفض أكبر من سعر البيع للمستهلك في متجر لبيع لعب الاطفال في مثل هذا الحجم. ولكن بعد ذلك مجموعة من اللعب تعني مجموعة من الألعاب غير المباعة، لأنه كما يشير مدرب خارج، لديهم أثرت التلفزيونية القصيرة الصلاحية. ماذا تفعل TRU مع اللعب غير المباعة العمر الافتراضي القصير وألاحظ أن ثقافة رمي الأشياء المختلفة بعيدا في اليابان إلى الغرب. ربما تويز آر أص ناجحة حتى هنا بسبب موقف مختلف لألعابهم غير المباعة. وترد دمى الجنازات في اليابان. أرى متاجر لعبة ركن اليابانية محاولة لبيع الاشياء من قبل سنوات. ربما كان غير رسمي إلغاء animmist، نهج منظم للعب يسمح TRU للحفاظ على رفوفها حتى الآن مع اللعب الأكثر شعبية timtak في 10 أكتوبر 2011 - 09:47 JST فكرة أخرى هي أن الوجبات السريعة واللعب على حد سواء شعبية مع الأطفال ، الذي لا يزال يتعين acculturated. إذا السلسلة الغذائية أرادت أن تكون شعبية مع البالغين، فإنه سيكون لديك لبيع حساء ميسو والمنتجات الثقافية الأخرى، ولكن منذ مكدونالدز وباسكن روبنز أناشد الشباب أنها يمكن أن تبيع نفسها تنتج في جميع أنحاء العالم. SimilarlyTRU يمكن استخدام نفس الأسلوب المبيعات كما أنه يستخدم في الولايات المتحدة لعملائها وunculturated ومنتجاتها إلى حد كبير لعموم الثقافية. CapnSinbad في 11 أكتوبر 2011 - 23:23 JST اعتدت أن أذهب إلى TRS عندما باعوا الاشياء المتعلقة الأفلام الولايات المتحدة لكنها توقفت عن ذلك بجلد قبل بضع سنوات، والآن لا شيء يهم أي شخص فوق سن ثلاث سنوات. الأشخاص الذين يديرون هذا المكان طعاما فكرة. فاجأ ايم المكان لا يزال مفتوحا.


No comments:

Post a Comment