Tuesday 17 January 2017

حفاضات على الكلاب

وحفاضات الكلب أو ذكر التفاف يمكن أن تساعد مع. شبكة. نعم، حقا كان إيف الكثير من الحاضنة الكلاب ل housetrain مؤخرا، وأنا أيضا حدث لديها عدد قليل من حفاضات الكلب حول لاختبار المنتجات. هذا حصل لي لوضع اثنين واثنين معا، ومحاولة الخروج باستخدام حفاضات كوسيلة مساعدة. شبكة. اكتشفت أن حفاضات يمكن أن تكون مفيدة جدا في كثير من الحالات عموما، الكلب المدربين يوصي حفاضات فقط للكلاب منفلت أو الكلاب في الحرارة وليس لل housetraining. وأعتقد أن المدربين قلقون من أن الناس سوف تستخدم حفاضات بمثابة عكاز وفي نهاية المطاف لا housetraining الكلب في كل شيء، وهو قلق قائم بنجاح. ومع ذلك، وجدت إيف أن حفاضات الكلب يمكن أن يكون رديفا حقا إذا ما استخدمت كجزء من برنامج housetraining الكامل لبعض الكلاب. هو الكلب الخاص بك مرشح جيد لل housetraining باستخدام حفاضات الكلب هو الكلب الخاص بك housetrained معظمها وحفاضات مفيدة في نهاية عملية housetraining عندما الكلب يذهب بسهولة قعادة خارج وليس لديها سوى حادث أقل من واحد في اليوم. والكلب من السهل الذهاب عن ارتداء الأشياء ويجري التعامل مع هذا الأسلوب يعمل بشكل أفضل للكلاب التي هي الهدوء حول يجري التعامل معها والعقل متعود يرتدي حفاضة. إذا كنت لا أعتقد أن هذا هو الكلب الخاص بك، فإنك قد تخطي ذلك وكذلك العصا مع طريقة housetraining التقليدي. للكلاب الصبي أن يكون مجرد حوادث التبول، يمكن للذكر التفاف تكون الصيغة الأمثل للحفاضات لأنه من الأسهل لوضع على والاقلاع. أولا، والعثور على حفاضات الكلب جيدة لتركيب ومريحة. بعد ذلك، من المهم أن تعلم الكلب أن ارتداء حفاضات أمر جيد لدرجة أنه أو أنها ليست خائفة من العملية، أو أن تصبح بالضيق عند الاقتراب. القيام بذلك عن طريق الاستيلاء عليها ببطء مع الكلب الخاص بك، واستخدام الكثير من يعامل أثناء عملية وضع حفاضة على. ويمكن للشخص الثاني أن تكون مفيدة في البداية لتغذية يعامل أثناء وضع حفاضات. إذا حاول الكلب الخاص بك لتذبذب من حفاضات مرة واحدة تسير فيه، ومحاولة لاعتراض، ومن ثم مكافأة له أو لها عن الهدوء. إذا كان الكلب يكره حقا حفاضات كان للتو قد لا يكون يستحق ذلك منذ كنت سوف تكون قادرة ل housetrain الكلب الخاص بك على ما يرام باستخدام بروتوكول housetraining الأساسي دون حفاضات. الوقت للبدء في استخدام حفاضات على الكلب الخاص بك هو عند ما يقرب من 100 من أن الكلب لن تعرضت لحادث في المنزل. حفاضات هي مفيدة في الطرق التالية: يمنع الكلمة، والسجاد والأثاث تنظيف (يمكن أن يكون من الصعب إزالة كل رائحة العالقة التي يمكن أن تبخل housetraining). يتيح لك معرفة على وجه اليقين أن الكلب قد تعرضت لحادث والتي تحتاج إلى إعطاء له أو لها حرية أقل. (في بعض الأحيان مع الكلاب الصغيرة التي يمكن أن يكون لها الحوادث التي تذهب دون أن يلاحظها أحد لبعض الوقت). يجعل الذهاب قعادة في المنزل غير مريحة إلى حد ما لكلبك التي يمكن أن تساعد في اثنائه عن quotgoingquot في المنزل. مفيدة ومهذب للاستخدام عند زيارة مثل الكلاب وغالبا ما تكون أكثر عرضة للحوادث في مكان جديد. (ومن المهم أيضا أن نتذكر أن إعطاء الكلب الخاص بك أقل حرية في مكان جديد.) إذا كان الكلب قد لحادث في حفاضات فهذا يعني أنك تحتاج إلى: إعطاء الكلب الخاص بك أقل حرية في المنزل. القيام بذلك عن طريق استخدام قفص، حبل (فقط عندما كنت في البيت)، وممارسة القلم أو عن طريق النابضة لهم في مساحة أصغر. أخذ الكلب خارج في كثير من الأحيان لفترات قعادة (حتى ساعة مرة واحدة خلال اليوم). مكافأة مع علاج لذيذ اضافية للذهاب قعادة خارج. إذا كان حادث يحدث من قبل الباب، يمكنك مساعدة كلبك تعلم أن يشير لك عندما يريد هو أو هي للخروج عن طريق تعليمهم استخدام الجرس. تنظيف حفاضات وأيضا غسل وتجفيف الكلب لمنع الطفح الجلدي. وحفاضات الثانية يمكن أن تكون مفيدة عندما تنتظر أولا أن تكون نظيفة مرة أخرى. حسنا، أنا على استعداد لتعليقاتكم ولدي سوف شعور الناس إما الحب أو الكراهية هذه الفكرة. فقط تذكر، انني اقترح استخدام حفاضات الكلب خلال housetraining هو إضافة إلى برنامج housetraining التقليدي الذي يستخدم الوقاية من الحوادث ومجزية للذهاب قعادة خارج. وحفاضات الكلب لا تسمح لك لتخطي جميع workquot quothard ولكنها يمكن أن تساعد في تنظيف والاتساق. التعليقات ماذا الكلب يعتقدون اضافة رأيك: وأظل أفكر كلبي هو treniad قعادة ثم سأعود إلى المنزل وسيكون هناك يتبول في المنزل. انه لامر جيد حول عدم التعب في المنزل، ولكن في بعض الأحيان أنه لا يزال يتبول. إذا أترك له في قفص، وقال انه سوف يعقد من ذلك وأنا أعلم أنه يمكن أن تعقد بين عشية وضحاها، وعلى الأقل لبضع ساعات خلال day. A قبل أيام قليلة، وقال انه كان قد ذهب بعض الوقت دون وقوع حادث، لذلك اعتقد انها كانت الوقت لإعطائه مساحة أكبر قليلا (بقية المطبخ). وكان على ما يرام لمدة 4 أيام ثم تبول في الحق المنزل عندما اعتقدت انه كان الحصول على تعليق منه. أنا أعمل فقط 3 ساعات يوميا هذا الصيف حتى أنا حولها الكثير والسماح له بالخروج في كل وقت. متى يجب أن ننتظر منه أن يذهب دون وقوع حادث قبل أن أتمكن من النظر رسميا له housetreniad أو حتى السماح له التخرج لمساحة أكبر عندما ايم ليس في المنزل ويبدو أن نفهم أن لديه للذهاب الى يتبول عندما المنزل ايم لجهنم النباح عند الباب. [هس] شيه تزو من العمر سبعة أشهر إذا كان ذلك يساعد. كان لديه المالك السابق لأول 6 أشهر من حياته الذي لم يتدرب حقا له لذلك نحن نبدأ من الصفر. http://ynlzflfjnrf. com urlhttp: //gwohfnygi. comgwohfnygi/url linkhttp: //qoerlxdkb. comqoerlxdkb/link أنا adpoted مؤخرا اثنين من الكلاب الكبار. في البداية، كنت تحت انطباع انهم housetrained بالفعل ولكن عندما أخذت منهم المنزل، اكتشفت أنها لم تكن قطار قعادة. واحد هو 6 سنوات والآخر 3 سنوات من العمر. اريد ان ادرب لهم كيف ليتبول في بقعة واحدة باستخدام حفاضات التدريب وبعد ذلك أريد أن أكون قادرة على تدريبهم ليتبول على القيادة. حاولت الحصول عليها ليتبول على منصة التدريب لكنها تبقي التبول خارج منه، ماذا علي أن أفعل أنا استخدم بول بقايا لوضع على منصة التدريب ليتمكنوا من جعل من رائحة على لوحة ويتبول على ذلك، ولكن بدلا من ذلك أنهم الشرود بعيدا. قال لي صديق أن تأخذ بها على المشي، وعندما يتبول يقول بول بول القيادة ثم الثناء ومكافأة لهم بعد ولكن هذا عندما بمشي لهم ولكن ماذا عن عندما انهم في المنزل. يرجى تقديم النصيحة. شكرا YouFor أولئك الذين تسرعت، أنا لا أعني للكلاب ليتبول داخل المنزل ولكن أريد أن نخطو خطوة واحدة في وقت واحد لأول مرة أريد أن أكون قادرة على تدريبهم على استخدام حفاضات التدريب ليتبول ثم ببطء أريد أن أخذها خارج وتدريبهم على يتبول على القيادة ثم من هناك على أنها يمكن أن التبول في الهواء الطلق. لم أكن وقال لارتداء حفاضات عليها، قصدته لوحة التدريب حفاضات إذا كنت تقرأ description. Thank أنت سأبدأ المشي لهم، وعندما تبول أو براز سوء نقول فقط أمر ثم الثناء عليهم. لأنني الع 40 ساعة في الأسبوع، وايم ليس قادرا على اتخاذ لهم خارج كل 1-2 ساعات، بدلا من محاولة إساءة لنقلهم خارج بعد أن أكل. شكر الكاتب: لويز Roberg أنا فقط اشترى هذه لأن بلدي 2 سنة جحر القديمة وحدها خلال النهار، وبدأت للاحتفال في المنزل. بدأ هذا فقط. أنا أكره أن يكون لتربية الكلاب له، لذلك انا ذاهب الى محاولة هذه العصابات. آمل أن يعمل. وهذه هي نفس الطريقة التي تفعل مع جرو حد كبير. كنت تأخذ الكلب في كل مرة يأكل، dknirs أو ينام والانتظار في الخارج ليستخدم مرحاض والفرق الوحيد هو الكلب لديه وقت على مدار الساعة لديها فقط لتدريبهم على استخدامها. وبعد 3 أيام من يراقب الكلب رفعه تصل إلى ساعة في كل مرة كنت تأخذ بها. ثم بعد 3 أيام 2 ساعة نواصل القيام بهذا حتى تحصل وهو ما أعتقد أنه الحد الأقصى 4 ساعات عن أي كلب. على الرغم من مختبري يحب الانتظار لفترة أطول لأنها تحب كسولا lol. But أنها غير قادر على الاحتفاظ بها 3 ساعات بكثير يجري بعد الآن 7 سنوات أنه happens. P.S. أنا لم تستخدم منصات قعادة لأن الكلب يعتقد أنه يمكن استخدام مرحاض في المنزل ليست فكرة جيدة. إذا كنت بحاجة للحصول على قفص لأنه عندما كنت ذهبت إلى قفص تدريب الكلب لذلك لن استخدام مرحاض في منصات قعادة house. My الآباء المالك المستخدمة في المنزل لمزيج لها والكلب يذهب الآن في كل مكان في البيت ل تدرب على منهم. والدي هو الكبح الآن هذا لأنه مريض منه باستخدام مرحاض في غرفته. يأخذ الكلب من كل 2 ساعة. يكاد يكون من 2 سنة. لدي شعور كلبي ومضغ الطعام جيدا حتى حفاضات. كيف يمكن تجنب هذه الحيوانات الأليفة استجابة الخبرة: مع الإشراف وبعض المر أبل بخاخ. كما أنه يساعد على التأكد من أن الكلب الخاص بك لديه شيء لذيذ لمضغه على مثل عصا الفتوة للحفاظ على له أو لها المحتل. عندي كلب لديه لارتداء التفاف الذكور دائما تقريبا لأنه يتبول باستمرار على كل شيء. أنا وأمي لديها عمل أكثر من يوم لذلك نحن غير قادر على أخذه على فواصل قعادة متكررة خلال تلك الأوقات. نتحول من حفاضات ونظيفة ثم باستمرار ولكن كان لديه طفح جلدي الرهيبة. هل هناك أي طريقة أخرى لمنع هذا التدريب قفص يعمل worends. بعض الخبراء يقولون أنه يجب عليك التأكد من أن الكلب لا يرى أنها عقوبة، ولكن كلبي يكره شيء أسوأ من أن تكون في قفص بعيدا عنا. يطلق عليه غرفتك أو سرير أو شيء القصير الذي قال انه سوف يأتي لربطه. كما قيل من قبل الآخرين، وتأكد لديه .. الفرصة للذهاب مباشرة قبل ومباشرة بعد اقامته في قفص. يجب أن يذهب في ذلك في الليل أيضا. محاولة افضل ما لديكم لتعيين الكلب للنجاح بدلا من الهزيمة. عندما التدريبية الأولى لي لابرادور، واذا كان افسدت في حين كان مرشحا عن واللعب، وقلت له أن يذهب إلى غرفته في لهجة قاسية، وأبقى لفظيا توبيخ له حين كنت تنظيفه. ثم أضع له خارج (لقد مسيجة في ساحة). فقط التحلي بالصبر وتكون متسقة. انه حقا يريد ارضاء إذا كان أي شيء مثل أي مختبر لقد عرفت من أي وقت مضى، وإذا كنت متسقة، وتقديم LOTSA LOTSA الثناء عندما يحصل ذلك الحق سيكون لديك dog. Oh أليف تماما وبينما هو يفعل عمله، ويقول كلب جيد بهدوء مرة واحدة حتى لا يقطع له ثم الإصابة بنوبة المطلق عندما يتم الانتهاء من انه. وقال انه قبض onGod يبارك لكم لرعاية وlabby سنة واحدة الذي تلقى الواضح جدت القليل من التدريب، الذي هو ليس لك حتى نفس القضية كما ريان. هل هو سيء للحفاظ على حفاضات الكلب في كل وقت ايم ملاحظة تورم والطفح الجلدي. أنا لا تغير من بطانة وحة حفاضات دائما على مواطنه لديه للحفاظ على في جميع الأوقات كما هو الحال عندما كنت لا نشاهده هو الطنين سيكون لي فنجان بتابع عبث على السجادة الداخل. حاولت استخدام حفاضات الكلب، وكان ناجحا جدا. وقالت انها لن تذهب في حفاضات (أو على الأقل حسنة بعد في الأسبوعين إيف استخدمها). أنا إخراجها عن فواصل قعادة العادية ثم إعادة تطبيق حفاضات الداخل. لها قليلا من المتاعب ولكن أفضل بكثير من وجود بقع عبث على البساط. بلدي جرو الرجال لا يحبون الحفاض له، وأصبح مستاء عندما pooed في ذلك. أنا لا تتمتع محاولة لتنظيف قاع له، الجرو الإناث يقبل الحفاض أفضل كثيرا. وآمل أن الحفاضات لا أميل تأجيل التدريب المنزل. فكره جيده. أنا لم يعتقد ذلك، ولكن كمدرب نفسي لقد وجدت أنه يساعد حتى مع حالة الارتباك التي بلدي 15 سنة الكلب القديم في بعض الأحيان عن مكان ليتبول. انها تتسامح مع حفاضات جيد، ولكن لا يريد أن يتبول معها على. يمكن للكلب الذكور استخدام حفاضات وأين يمكنهم أن baught. عندي كلب لديه لارتداء التفاف الذكور دائما تقريبا لأنه يتبول باستمرار على كل شيء. أنا وأمي لديها عمل أكثر من يوم لذلك نحن غير قادر على أخذه على فواصل قعادة متكررة خلال تلك الأوقات. نتحول من حفاضات ونظيفة ثم باستمرار ولكن كان لديه طفح جلدي الرهيبة. هل هناك أي طريقة أخرى لمنع هذا أنا أتفق مع هذا مادة جيدة يجب owrens الحيوانات الأليفة تتفاعل مع صغارها في كثير من الأحيان واستخدام كل تفاعل لتعليمهم عادات جيدة أكثر والسلوك والحيل. وهناك تفاعل جيد هو واحد من أفضل الطرق لتدريب جرو الخاص http://dyavhxan. com urlhttp: linkhttp //perxbf. comperxbf/url: //xwqtrppw. comxwqtrppw/linkIncontinent الكلاب 8211 خيارات حفاضات أجد نفسي مندهشا كيف محبطة، والوقت المستهلكة، ورديء وجود الكلب منفلت تماما (لشهور متتالية، مع عدم وجود حل في الأفق) يمكن أن يكون. أتمنى أن تركز فقط على قوة Lilly8217s والانتعاش، ولكن لا أستطيع. هنا هو خلاصة الخيارات حفاضات we8217ve حاول. نضع في اعتبارنا أنه عندما يللي هو نائما في الليل أو في قفص لها خلال النهار إذا / عندما ذهب نحن، وقالت انها لا ترتدي حفاضة. بدلا من ذلك، ونحن نستخدم الحصير حمام القديمة ومنصات بول قابل للغسل (مثل ما يستخدمونها في دور رعاية المسنين) تحت لها. وإلا، فإننا نخاطر لها أجزاء الأكل من حفاضات 8230 الذي حدث حتى عندما نكون المنزل. الصغيرة، والحد الأقصى الامتصاص حفاضات للكبار للمرأة برو: ويمكن أن تمتص حتى أكبر حادث الرطب. برو: الفرقة الخصر يعمل بشكل جيد عندما cinched مع مقطع الموثق. يخدع: فهي غالية الثمن. 14-20 لمدة 18 منهم في محل بقالة. 42 لمدة 38 منهم في كوستكو. ضد: الثقوب الساق كبيرة في كثير من الأحيان السماح تسرب خارج، عندما يكمن الكلب أسفل. يخدع: مؤخرة السفينة غالبا ما يخرج من الثقوب الساق. محلية الصنع الكلب الحفاظات عن طريق Boy8217s داخلية وWomen8217s سلس البول وسادات برو: أنها تناسب بشكل جيد عندما cinched، وأيضا مع مقطع الموثق. برو: كثير أقل تكلفة من حفاضات الكلب الرسمية. قضيت حوالي 5 في 3 زوج من الملابس الداخلية boy8217s، ويمكنني الحصول على 40 من منصات متجر العلامة التجارية في وول مارت لحوالي 9. مكافأة برو: منصات هي ضخمة، لذلك نحن قطع منها في النصف والحصول على ضعف عدد لحظات الحماية من الحوادث من حزمة واحدة. يخدع: يبدو انهم لفرك Lilly8217s عظمي ولكن عادلة قليلا، وقالت انها وضعت قليلا طفح قرحة / حفاضات. يخدع: وضع الملابس الداخلية على الوراء واستخدام حفرة ذبابة يعمل موافق كما حفرة ذيل، ولكن كان it8217s لحملهم على / قبالة والحفاظ على ذيلها مباشرة إلى حد ما. كان هذا قبل أدركنا أننا يمكن استخدام 1/2 وسادة في حفاضات ارتداء. قابل للغسل الكلب الحفاظات شكرا جزيلا لصديقنا هيلدا لشراء ليلي 2 الدنيم، وحفاضات الكلب قابل للغسل. برو: ويبدو ان هذه العمل الأفضل بالنسبة لنا. برو: أنها تناسب بشكل جيد، مع عدم وجود تسرب لكلا النوعين من الحوادث. يخدع: وهي نوع من الثمن (20-25 ل 2 زوج). يخدع: وهي تمتد خارج والحصول على مرونة بعد الغسيل، لذلك سيكون أجمل لو كانت الخيارات الفيلكرو أكبر. يخدع: المدمج في في عنصر حفاضات ربما يكون موافق للكلب المتسرب، ولكن ليس للكلب منفلت حقا 8230 لذلك، نضيف 1/2 من لوحة سلس women8217s لهم. آخر الملاحة بينغبك: بطل من قلبي [رقوو أرشيف المدونة [رقوو الكلب أبي المسؤول ما Didn8217t يحدث 2 فبراير 2013 في 11:16 لدينا الكلب الألماني الذكور بالشلل لمدة 6 سنوات وحتى الآن لدينا هو خدعة لشراء حجم رخيصة 4 حفاضات. قطع حفرة ذيل صغير في واحدة من حفاضات ووضعه على الطريق العادية كنت طفلا سحب الذيل من خلال ثقب تاي. ثم نأخذ حفاضات الثانية وألفه حول النفايات مثل الفرقة البطن. هذا يبعده جافة جدا. لن يكون لدينا بالطبع لوضع حجم 8 الملابس مو الطفل عليه. لأنه يجر ساقيه كانت هذه الخدعة حفاضات الأكثر فعالية وأرخص قمنا به حتى الآن 3 فبراير 2013 في 13:57 شكرا لتلك الأفكار، دونا. I8217m آسف جدا أن نسمع عن الصبي الخاص بك. SO العديد من المرضى والأمراض العصبية الأخرى التي نراها في المستشفى هم الكلاب الألمانية مع مشكلة في الظهر.


No comments:

Post a Comment